أبو بكر وتاليسكا.. ثنائي مرعب يدمر أسطورة حمد الله في النصر

تاريخ النشر: 02/01/2022
221
منذ سنتين
أبو بكر وتاليسكا.. ثنائي مرعب يدمر أسطورة حمد الله في النصر

أثبت الكاميروني فينسنت أبوبكر والبرازيلي أندرسون تاليسكا ثنائي النصر أن الفريق لم يتأثر برحيل نجمه وهدافه المغربي عبد الرازق حمد اله ، فالعالمي يواصل تحقيق الإنتصارت المحلية بشكل ربما لم يتخيّله البعض.

وقاد تاليسكا وأبوبكر، النصر إلى تحقيق نجاحات قوية خلال الفترة الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وأصبح الفريق يمتلك ترسانة هجومية مُرعبة.

ويُشكل تاليسكا وأبوبكر ثنائي قوي ويربط بينه إنسجام وتفاهم تام يُحقق به العالمي أهدافه تحت قيادة مدرب الأرجنتيني روسو.

أخر إنتصارات النصر بقيادة الثنائي الأجنبي المُرعب كانت أمام الفتح حيث فاز العالمي نظيف أحرزه تاليسكا في الدقيقة 75 من صناعة أبوبكر.

وبات النصر أول فريق في الدوري السعودي يمتلك لاعبين، ساهم كلاً منهما في 10 أهداف أو أكثر بعد مرور 15 جولة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، فقد سجل تاليسكا 10 أهداف وصنع هدف آخر، فيما تمكن أبوبكر من تسجيل 6 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة.
وشهدت أخر خمسة مباريات للنصر تألق واضح للمهاجم الكاميروني الذي ساهم في تسجيل 7 أهداف من خلال تسجيل 3 وصناعة 4 ، فيما ساهم تاليسكا في 11 هدفًا.

وسجل النصر هذا الموسم 25 هدفًا في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويرى لأرجنتيني ميجيل أنخل روسو، أن تاليسكا وأبوبكر من أهم مفاتيح لعب الفريق ويعول عليهما كثيراً في تنفيذ خططه الهجومي لضرب تكتلات الخصوم لاسيما وأن هناك إنسجام وتفاهم تام بين الثنائي المُتميز.

اقرأ أيضا

زلزال في النصر.. الاتحاد يفاجئ حمد الله ويدمر مسلي آل معمر أمام "فيفا"

"النصر يخاطب الاتحاد في حمد الله".. كواليس نارية

حمل تطبيق سعودي الآن