رانجنيك يحسم مستقبل كافاني مع مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 02/01/2022
107
منذ سنتين
رانجنيك يحسم مستقبل كافاني مع مانشستر يونايتد

حسم الألماني رالف رانجنيك مدرب فريق مانشستر يونايتد، الجدل الدائر حول مستقبل مهاجمه الأوروجوياني إدينسون كافاني، بعد الشكوك التي دارت حول مصيره مع الشياطين الحمر في خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وذكرت تقارير صحفية أن برشلونة فتح خط مفاوضات مع اللاعب الأوروجوياني، ويسعى للتعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي مجانًا، مستغلا عدم خوضه الكثير من المباريات مع مانشستر يونايتد، بجانب اقتراب نهاية عقده مع اليونايتد، والمقرر له في الصيف المقبل.

وقال رانجنيك، في تصريحات نشرتها هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "أجريت عدة محادثات في الأسبوعين الماضيين مع كافاني، وربما هو كان أكثر لاعب تحدثت معه".

وأردف: كافاني يعلم تمامًا أنني بالتأكيد لن أتركه يرحل، هو لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا لبقية الموسم، ومن الواضح أنني لن أسمح برحيله في يناير".

واختتم: "لدي علم بوجود عدد من اللاعبين الذين يرغبون في الرحيل، نحن ننافس في 3 مسابقات، ومحاصرون بفيروس كورونا، وأسعى للحفاظ والإبقاء على جميع اللاعبين تحسبا لتفشي الفيروس".

وتأجلت مباراتان لفريق مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي ضد برينتفورد وبرايتون، بسبب وجود إصابات عدة بفيروس كورونا ضمن صفوفه.

واكتفى كافاني، بعدة إصابات منذ بداية الموسم، بالظهور في 10 مباريات في جميع المسابقات مع الشياطين الحمر، سجل خلالها هدفين.

اقرأ أيضا

كافاني في برشلونة ولكن بشروط تشافي

برشلونة يحدد "شروطه" لضم كافاني من مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن