برشلونة يضع خيارين أمام ديمبيلي للتجديد.. "الفرصة الأخيرة"

تاريخ النشر: 02/01/2022
80
منذ سنتين
برشلونة يضع خيارين أمام ديمبيلي للتجديد.. "الفرصة الأخيرة"

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن جلسة أخيرة يوم الإثنين تجمع بين إدارة نادي برشلونة ووكلاء اللاعب الفرنسي عثمان ديمبيلي، لوضح اللمسات الأخيرة على وضع الأخير مع البلوجرانا.

ووضع اللاعبي شروط تراها إدارة البارسا بعيدة كل البعد عن الواقع الذي يعيشه النادي اقتصاديًا، من أجل التجديد للفريق خلال الفترة المقبلة.

وطالب النجم الفرنسي براتب سنوي 30 مليون يورو، بالإضافة لمثلهم كمكافاة للتجديد تعاقده مع البارسا، مضيفًا 15 مليون يورو لوكيله من أجل التجديد للفريق الكتالوني خلال الفترة المقبلة.

وتحاول إدارة برشلونة التوصل إلى اتفاق مع ديمبيلي من أجل تقليص المتطلبات التي يريدها مهاجم البلوجرانا، بالنظر إلى الوضع الاقتصادي للنادي الذي لا يسمح بمنح عقود كبيرة في الفترة الحالية.

وأشار تقرير نشرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، إلى أن برشلونة بعد اجتماع يوم الإثنين قد يقوم بإنهاء علاقته مع اللاعب التي تمتد إلى 30 يونيو المقبل، إذا ما قام اللاعب بتقليص متطلباته.

ويحاول النادي تقليص متطلبات ديمبيلي استنادًا للوضع الاقتصادي للنادي، بالإضافة إلى مستوى اللاعب وكثرة الإصابات التي ضربت به منذ قدومه إلى برشلونة، فيما يعتبر ديمبيلي، بالنسبة إلى تشافي، جزءًا وثيق الصلة بمشروع الرياضة الجديد.

ويخوض برشلونة مواجهة قوية أمام نظيره ريال مايوركا، مساء اليوم الأحد 2 يناير في الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الإسباني (لا ليجا).

ويحتل نادي برشلونة المركز السابع برصيد 28 نقطة جمعهم بعد الفوز في 7 مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر في 4 مباريات في الدوري الإسباني.

اقرأ أيضا

تهديدات برشلونة لديمبلي.. "التجديد أو التجميد"

برشلونة غاضب من ديمبلي .. "التجديد الآن أو الرحيل للسيتي فورا"

حمل تطبيق سعودي الآن