صفقة النصر الجديدة تنهي أزمة الهلال في الشتوية

تاريخ النشر: 02/01/2022
14395
منذ سنتين
صفقة النصر الجديدة تنهي أزمة الهلال في الشتوية

بدأت فترة الانتقالات الشتوية في المملكة، وتحرص كل الأندية على تدعيم فريقها بعناصر مميزة تساعد على تقديم الأفضل والتتويج بالبطولات المحلية والقارية.

واقترب النصر من إعلان التعاقد الرسمي مع الأورجواياني جوناثان رودريجيز لاعب كروز أزول المكسيكي، مقابل 6,5 مليون دولار، وراتب سنوي يصل إلى مليوني دولار.

وكشفت تقارير برتغالية، أن نادي كروز أزول، وجد بديل للاعبه الذي قرر الرحيل إلى النصر السعودي، حيث ارتفعت أسهم الأرجنتيني لوسيانو فييتو لاعب الهلال من أجل الانتقال لصفوف النادي المكسيكي.

وأوضحت وسائل إعلام برتغالية، أن كروز أزول وضع فييتو هدفا أمامه للتعاقد معه في يناير، خاصة بعد التقارير السعودية التي أشارت لاقتراب رحيل اللاعب، نظرا لعدم قناعة مدربه جارديم به، ورغبته في الظفر بخدمات محترف أجنبي بدلا منه في الميركاتو الشتوي.

يذكر أن النصر حرص على التعاقد مع اللاعب الأورجواياني، هداف الدوري المكسيكي، لتعويض رحيل عبد الرزاق حمد الله، الذي تم فسخ التعاقد معه لأسباب مشينة، بالإضافة إلى غياب فينست أبو بكر خلال الفترة القادمة نظرا لانضمامه إلى منتخب بلاده الكاميرون الذي يحتضن منافسات كأس الأمم الإفريقية.

اقرأ أيضا

إلى النصر؟.. مفاجآت في مستقبل محمد كنو مع الهلال

ثنائي النصر يعاني من "برد" الأحساء.. وموري: لم نتأثر بـ"كورونا" الفتح

حمل تطبيق سعودي الآن