"لا يبدو أنه فاز بـ7 كرات ذهبية".. الصحافة الفرنسية تفتح النار على ميسي

تاريخ النشر: 02/01/2022
320
منذ سنتين
"لا يبدو أنه فاز بـ7 كرات ذهبية".. الصحافة الفرنسية تفتح النار على ميسي

واجه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم فريق باريس سان جيرمان، انتقادًا حادًا من أحد خبراء الكرة الفرنسية، بعد تسجيله هدف وحيد فقط في الدوري الفرنسي لكرة القدم (ليج 1)، منذ بداية منافسات البطولة الموسم الحالي.

وفتح نبيل ديليجت، الصحفي في صحيفة (ليكيب) إحدى أكبر الصحف الفرنسية، النار على ميسي بعد أن سجل هدف وحيد فقط منذ انطلاق منافسات الموسم الحالي من الـ (ليج 1)، مؤكدًا في تصريحه (إنه لا يبدو كلاعب فاز بجائزة الكرة الذهبية 7 مرات).

وقال ديليجت، إنه توقع من النجم الأرجنتيني المخضرم أكثر من تسجيله هدف وحيد، مؤكدًا أن مستوى نجم فريق برشلونة السابق مخيب للآمال ووصفه بإنه (خيال علمي).

وأوضح: "توقعت من ميسي الكثير منذ أن ظهر في مسابقة الدوري الفرنسي، ولكن ما أراه منه وتسجيله لهدف وحيد فقط في الدور الأول من الليج 1، خيال علمي، وهذه هي الحقيقة للأسف".

وأشار: "ميسي في باريس سان جيرمان لا يبدو كلاعب فاز بسبع جوائز من الكرة الذهبية (بالون دور)، لا نستطيع أن نراه يصنع الفارق مع فريق كبير مثل باريس سان جيرمان".

وأكد: "إنه ليس اللاعب الذي نعرفه، هناك خطأ ما لا نعرف من أين يأتي؟، هل من باريس سان جيرمان، أم من ميسي نفسه؟".

بدأ ليونيل ميسي مسيرته مع باريس سان جيرمان بمستوى متواضع منذ انتقاله إلى صفوف البي إس جي قادمًا من برشلونة في الصيف الماضي، حيث سجل المهاجم البالغ من العمر 34 عامًا، هدفًا واحدًا فقط في الدوري في 11 مباراة هذا الموسم.

ورغم المستوى المتواضع في المسابقة المحلية، إلا أن اللاعب الفائز بجائزة الكرة الذهبية 7 مرات، سجل خمسة أهداف لفريقه في مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، وقاد الأمراء لدور الـ 16 لمواجهة ريال مدريد الإسباني في المسابقة الأوروبية.

ليونيل ميسي هو أول لاعب يحصل على الكرة الذهبية من باريس سان جيرمان، متفوقًا على البولندي روبرت ليفاندوفسكي والإيطالي جورجينيو، ونجاحه في توسعة الفارق في الرقم القياسي للفوز بالجائزة مع أقرب منافسيه، البرتغالي كريسيتانو رونالدو.

اقرأ أيضا

"صفقة القرن".. كريستيانو رونالدو يعلن انتقاله لبرشلونة ويستأجر منزل ميسي

ثقافة مبابي الإنجليزية تنهي أزمة ميسي وليفاندوفيسكي في حفل الكرة الذهبية

حمل تطبيق سعودي الآن