عرض أوروبي يمهد إلى رحيل لوك دي يونج عن برشلونة

تاريخ النشر: 02/01/2022
117
منذ سنتين
عرض أوروبي يمهد إلى رحيل لوك دي يونج عن برشلونة

يتواصل الحديث بشأن مستقبل الهولندي لوك دي يونج، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة المعار من ضمن صفوف إشبيلية، وإمكانية الرحيل عن البرسا في الأيام المقبلة، وفق لأخر المستجدات الصحفية الورادة اليوم الأحد.

وتعاقد نادي برشلونة، خلال الانتقالاتت الصيفية لموسم (2021 -2022)، مع المهاجم الهولندي لوك دي يونج لاعب إشبيلية، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

وعلى مدار الفترة الأخيرة، وبالتحديد منذ وصول تشافي لقيادة برشلونة فنيًا خلفًا لرونالد كومان، خرج المهاجم الهولندي من حسابات المدير الفني، وأعطى المدرب الضوء لرحيله في يناير الجاري.

ونقلت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، عن تقارير تركية، أنه على مدار الفترة الماضية وصل عرض إلى برشلونة من قادش الإسباني للحصول على خدمات المهاجم الهولندي، وانضم إلى ذلك عرض آخر من فريق بشكتاش التركي.

الصحيفة، شددت على أن المهاجم الهولندي ليس لديه رغبة في الانضمام إلى قادش الفريق الذي يتصارع على الهبوط من الدوري الإسباني، ولكن من اختيار الانتقال إلى بشكتاش الفريق الذي لعب في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بشكل مميز.

والجدير بالذكر أمنه منذ انضمام لوك دي يونج إلى برشلونة في الصيف الماضي شارك في 12 مباراة فقط بمختلف البطولات، وسجل هدف وحيد، بواقع 501 دقيقة.

اقرأ أيضا

سبب قلق تشافي قبل مواجهة برشلونة ومايوركا

فرصة ذهبية تنقذ برشلونة من الكارثة الاقتصادية "البرازيلية"

حمل تطبيق سعودي الآن