باير ليفركوزن يخطط لخطف موهبة أرسنال الشابة في الميركاتو الشتوي

تاريخ النشر: 02/01/2022
98
منذ سنتين
باير ليفركوزن يخطط لخطف موهبة أرسنال الشابة في الميركاتو الشتوي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن اهتمام نادي باير ليفركوزن الألماني، بضم مهاجم فريق أرسنال الإنجليزي، إيدي نيكيتاه، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكدت صحيفة الصن البريطانية، في تقرير لها، أن ليفركوزن يسعى لضم موهبة أرسنال الشابة، صاحب الـ22 عامًا، حيث بات انتقاله مجانيًا في الصيف المقبل لأي ناد يرغب في الانضمام إليه.

ويشتهر الفريق الذي ينافس في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندزليجا)، باهتمام بجلب المواهب الشابة لصفوف فريقه.

ويسعى ليفركوزن حاليًا بكل قوة للحصول على توقيع اللاعب هذا الأسبوع، لوأد أي اهتمام من جانب الأندية الأخرى المهتمة بضم اللاعب، وعلى رأسهم فريق كريستال بالاس.

وبات أمام نيكيتاه الآن اختيار الانتقال إلى الدوري الألماني والانضمام إلى صفوف فريق باير ليفركوزن، أو البقاء في منافسات الدوري الإنجليزي (بريميرليج)، ضمن صفوف فريق كريستال بالاس، الذي بدوره قد يسعى لإغراء اللاعب بالبقاء في الدوري الأقوى عالميًا.

وارتبط اسم نيكيتاه أيضًا بالعديد من الأندية الأخرى، مثل وست هام يونايتد وبرايتون، قبل فتح نافذة الانتقالات.

وفي حال رحيل نيكيتاه خلال الشهر الحالي، قد يتمكن أرسنال من التوقيع مع لاعب بديل، حيث ارتبط اسم لاعب نادي فيورنتينا الإيطالي دوسان فلاهوفيتش ارتباطًا وثيقًا بالجانرز مؤخرًا.

ويحتل باير ليفركوزن المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الألماني، برصيد 28 نقطة، حيث فاز في 8 لقاءات وتعادل في 4 وخسر في 5 من أصل 17 مباراة خاضهم في البوندزليجا هذا الموسم.

اقرأ أيضا

نيوكاسل يونايتد "يخلص" أرسنال من نجمه "المنبوذ"

رغم الفوز.. جوارديولا يعترف بأفضلية أرسنال أمام مانشستر سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن