نيوكاسل يونايتد "يخلص" أرسنال من نجمه "المنبوذ"

تاريخ النشر: 02/01/2022
125
منذ 4 شهور
أرسنال

يتواصل الحديث بشأن أزمة المهاجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، مع أرسنال، التي اشتعلت مؤخرًا في النادي اللندني، وموقفه من الرحيل عن فريقه خلال الانتقالات الشتوية الجارية، وفق لأخر المستجدات الصحفية الورادة صباح اليوم الأحد.

وشهدت الساعات الأخيرة وضع إدارة أرسنال سيناريو بيع أوباميانج، صاحب الـ31 عامًا على خلفية خلافاته مع ميكيل أرتيتا، المدير الفني، في الفترة الماضية والتي دفعت الأخير لتجميد اللاعب عن المباريات والتدريبات بخلاف سحب شارة القيادة منه على خلفية اعتراض اللاعب على تعليماته وتحدثه بشكل غير لائق مع المدرب.

وأكدت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، اليوم، أن إدارة نادي نيوكاسل يونايتد تدرس إستعارة أوباميانج، من صفوف أرسنال خلال الفترة المقبلة، مع وضع بند يسمح لهم بشراء الجابوني بشكل نهائي في نهاية الموسم بـ20 مليون جينه إسترليني.

الصحيفة، شددت على أن إيدي هاو، مدرب نيوكاسل يرغب في التعاقد مع أوباميانج، لرغبته في تدعيم الخط الأمامي بصفقة نارية لإنقاذ فريقه من الهبوط.

وأشار التقرير إلى أن اللاعب الجابوني ابتعد عن المشاركة بشكل أساسي منذ شهر ديسمبر الماضي، نظرًا لعدم الألتزام بقواعد النادي.

واختتمت الصحيفة، تقريرها أن توقيع نيوكاسل يونايتد مع أوباميانج، سيصبح أول توقيع لهم منذ أن أكمل صندوق الاستثمار العام الاستحواذ على مايك أشلي في أكتوبر الماضي.

حمل تطبيق سعودي الآن