خاص| ثورة الأهلي في 2022.. "التخلص من 4 لاعبين و3 صفقات تاريخية"

تاريخ النشر: 01/01/2022
6080
منذ سنتين
خاص| ثورة الأهلي في 2022.. "التخلص من 4 لاعبين و3 صفقات تاريخية"

يبدو أن النادي الأهلي، لن يرضى عن حال الفريق الأول لكرة القدم، بعدما بدا سيئًا إلى درجة الحصول فقط على 15 نقطة من أصل 15 مباراة خاضها في الدور الأول من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لذا تواصلنا مساء اليوم السبت، في "سعودي سبورت"، مع مصدر خاص، أطلعنا على ملامح الثورة التي ينوي الرئيس ماجد النفيعي، إحداثها في قائمة اللاعبين.

وسقط الفريق الأهلاوي على يد الشباب (4-3)، في مباراة جمعت بينهما على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة، ما أبقى انتصارات المدرب الألباني بيسينك هاسي عند الرقم 3، في أسوأ انطلاقة تاريخية يبدأها الأهلي في المسابقة المحلية.

وعلمنا في "سعودي سبورت"، أن الأهلي بدأ في التفاوض مع 3 أجانب، مع احتمالية رحيل 4 لاعبين دفعة واحدة، في يناير 2022.

*ثلاث صفقات:

- كارلوس إدواردو: البرازيلي الذي ارتدى قميص الهلال في الفترة من 2015 إلى 2020، رحب بالعرض الأهلاوي الذي وصل له، وسط منافسة حقيقية من الفيصلي.

- أوتافيو: برازيلي آخر في الصورة، لكنه يشارك في مركز 6، حيث ينوي الأهلي تقديم عرض مالي له، بالنظر إلى أن اللاعب صاحب الـ27 عامًا، يمكنه الرحيل مجانًا عن بوردو الفرنسي، بعد أيام قليلة من الآن.

- هيرفان أونغيندا: البالغ من العمر 26 عامًا، فرنسي، يدافع الآن عن قميص بوتوشاني الروماني، لكنه يمتلك مسيرة جيدة في بداية المشوار مع كرة القدم، بالتدرج في فئات باريس سان جيرمان الفرنسي.

*التخلص من أربعة لاعبين:

- حمدي النقاز: التونسي صاحب الـ29 عامًا، لم يقدم مستويات جيدة في المباريات التي شارك بها، بينما اكتفى فقط بإثارة الجدل القانوني بشأن أهلية تسجيل اسمه في كشوفات الأهلي، في ظل ارتباطه بعقد مع الزمالك المصري، قبل أن تتفق لجنتا الانضباط والاستئناف على أن وضعه قانوني 100%.

- الحسن نداو: السنغالي القادم من كاراجمرك التركي، لم يظهر جيدًا، إلى درجة أن هيثم عسيري في 62 دقيقة أمام الشباب أكمل عدد مرواغات ناجحة، تعادل نصف ما قام به نداو في 13 مباراة كاملة.

- حسين المقهوي: بعد 8 سنوات من التألق مع الأهلي، بات صاحب الـ33 عامًا احتياطيًا في تشكيل هاسي، كما يقترب من الرحيل مجانًا، صيف 2022.

- معتز هوساوي: الوضع لا يختلف كثيرًا عن المقهوي، حيث ينتظر أن يتلقى البالغ من العمر 29 عامًا، عرضًا من الأهلي قبل الرحيل مجانًا، وسط أنباء صحفية، تشير إلى أنه قريب بشدة من ارتداء قميص الشباب.

اقرأ أيضا

"إقالة هاسي".. مدرب الأهلي يرد بـ"تصريحات غاضبة"

سلمان المؤشر "يستفز" الأهلي.. والمجحد: أنا آسف

حمل تطبيق سعودي الآن