"الرحيل أو التجديد".. قرار ناري من برشلونة يحسم مستقبل ديمبيلي

تاريخ النشر: 01/01/2022
130
منذ سنتين
"الرحيل أو التجديد".. قرار ناري من برشلونة يحسم مستقبل ديمبيلي

يستمر الحديث عن مستقبل الفرنسي عثمان ديمبيلي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، وإمكانية تجديد عقده أو الرحيل عن البرسا، خلال الفترة المقبلة، وفق لأخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم السبت.

وحصل برشلونة الإسباني على توقيع عثمان ديمبيلي، في صيف 2017 قادمًا من صفوف فريق بوروسيا دورتموند، وينتهي عقد اللاعب مع البارسا في يونيو 2022.

الفترة الحالية تشهد مفاوضات مكثفة من قبل إدارة برشلونة مع ديمبيلي، من أجل تجديد عقده والاستمرار مع البرسا أطول فترة ممكنة.

** برشلونة يمنح ديمبيلي فرصة أخيرة للتجديد:

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، اليوم، أن إدارة برشلونة منحت ديمبيلي، فرصة أخيرة حتى يوم الإثنين المقبل، من أجل التوصل إلى اتفاق على تجديد العقد، وإذا تم الاتفاق سيتم الإعلان فورًا عن الصفقة، وفي حالة عدم الوصول إلى اتفاق سيحاول البرسا بيع اللاعب.

الصحيفة، شددت على أن تشافي مدرب البرسا، يشعر بحالة من خيبة الأمل الكبيرة، اتجاه ديمبيلي، خاصةً في 20 ديسمبر الماضي، اللاعب صافحه ووعده بالتجديد، الشعور السائد لدى المدرب أن المهاجم فتى صغير بشخصيته ويتأثر كثيرا بمحيطه.

والجدير بالذكر أنه منذ انضمام "ديمبيلي"، إلى برشلونة شارك في 125 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 30 هدف، وصنع 22 تمريرة حاسمة.

اقرأ أيضا

مفاجأة مدوية في مستقبل ديباي مع برشلونة.. اقترب من الرحيل

مانشستر سيتي يحسم موقفه النهائي من بيع لابورت إلى برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن