تسريب المكالمة الهاتفية لتشافي مع نجوم برشلونة الجدد.. "الاختيار في ثواني"

تاريخ النشر: 01/01/2022
290
منذ سنتين
تسريب المكالمة الهاتفية لتشافي مع نجوم برشلونة الجدد.. "الاختيار في ثواني"

بدأ يتضح بشكل كبير ملامح مشروع تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة الإسباني، مع الفريق الكتالوني الذي يتولى تدريبه منذ بداية شهر ديسمبر الجاري.

وكان تشافي قد طلب من إدارة برشلونة عند التعاقد معه، بضرورة ضم الثنائي داني أولمو جناح لايبزيج الألماني، وفيران توريس مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

واستطاع برشلونة بالفعل خلال الأيام الماضية، التعاقد بشكل رسمي مع فيران توريس مهاجم مانشستر سيتي، في انتظار إبرام المزيدات من التعاقدات خلال الميركاتو الشتوي.

*صلاحيات تشافي:

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن إدارة برشلونة منحت تشافي منذ قدومه لتدريب الفريق الكتالوني كافة الصلاحيات لاختيار اللاعبين المناسبين لفلسفته ومشروعه خلال المستقبل.

وأوضحت أن تشافي هو من بدأ بالفعل بناء على تلك الصلاحيات المفاوضات مع ألفارو موراتا مهاجم يوفنتوس الإيطالي، ومن قبله فيران توريس جناح مانشستر سيتي المنضم حديثا للفريق الكتالوني.

وأشارت إلى أن تشافي يمتلك صلاحيات التفاوض والتحدث مباشرة مع أي لاعب يريده من أجل العمل معه في مشروع برشلونة الجديد، الذي يعمل على إعداده للسنوات المقبلة.

*رسالة تشافي:

أكدت أن تشافي بدأ الحديث هاتفيا مع الثنائي موراتا وفيران توريس بقوله: "مرحباً أنا تشافي هل تريد اللعب لبرشلونة؟"، وهو بمثابة إخطار للاعب باختياره بتمثيل الفريق الكتالوني.

اقرأ أيضا

عرض خيالي من نيوكاسل يونايتد "يدمر" خطط برشلونة

مانشستر سيتي يحسم موقفه النهائي من بيع لابورت إلى برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن