رسالة غامضة من كريستيانو رونالدو للتعليق على وضع مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 01/01/2022
90
منذ سنتين
رسالة غامضة من كريستيانو رونالدو للتعليق على وضع مانشستر يونايتد

بعث النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، رسالة غامضة إلى جماهير الشياطين للتعليق على وضع الفريق بالدوري الممتاز هذا الموسم.

وعاد الأسطورة البرتغالية إلى مانشستر يونايتد في الانتقالات الصيفية الماضية، بعد رحلة دامت لمدة ثلاث في يوفنتوس الإيطالي.

ونشر رونالدو، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور "إنستجرام"، صورة مع أفراد أسرته، وعلق عليها قائلًا: "عام 2021 لم يكن سهلًا، على الرغم من أهدافي البالغ عددها 47 التي سجلتها في جميع المسابقات".

واستكمل نجم ريال مدريد السابق، قائلًا: "لعبت لفريقين مختلفين وتدربت مع خمسة مدربين مختلفين وشاركت في كأس الأمم الأوربية مع البرتغال وتتبقى تصفيات كأس العالم معلقة حتى عام 2022، في يوفنتوس كنت فخوراً بالفوز بكأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالي".

وأوضح: "أصبحت هداف الدوري الإيطالي، ومع البرتغال الحصول على جائزة هداف أمم أوروبا كانت نقطة عالية أيضًا لي في 2021، وبالطبع، ستكون عودتي إلى أولد ترافورد دائمًا واحدة من أكثر اللحظات الأيقونية في مسيرتي".

وتابع: "لكني لست سعيدًا بما نحققه في مانشستر يونايتد، لا أحد منا سعيد، أنا متأكد من ذلك، نحن نعلم أنه يتعين علينا العمل بجدية أكبر واللعب بشكل أفضل وتقديم أكثر مما نقدمه الآن".

واختتم رونالدو، رسالته قائلًا: "دعونا نجعل عشية رأس السنة الجديدة نقطة تحول في الموسم! دعونا نحتضن 2022 بروح أعلى وعقلية أقوى، لنذهب إلى أبعد الحدود ولنصل إلى النجوم ونضع هذا النادي في مكانه الصحيح!، سنة جديدة سعيدة ونراكم قريبًا!".

اقرأ أيضا

حصاد 2021| صراع الهلال والنصر يستمر.. ميسي "يفك" لعنة مارادونا وعودة رونالدو

وكيل كريستيانو رونالدو يكشف تطورات في مستقبله مع مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن