عرض خيالي من نيوكاسل يونايتد "يدمر" خطط برشلونة

تاريخ النشر: 01/01/2022
109
منذ 4 شهور
برشلونة

يستمر الحديث عن مستقبل الفرنسي عثمان ديمبيلي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، وإمكانية تجديد عقده أو الرحيل عن البرسا، خلال الفترة المقبلة، وفق لأخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم الجمعة.

وحصل برشلونة الإسباني على توقيع عثمان ديمبيلي، في صيف 2017 قادمًا من صفوف فريق بوروسيا دورتموند، وينتهي عقد اللاعب مع البارسا في يونيو 2022.

الفترة الحالية تشهد مفاوضات مكثفة من قبل إدارة برشلونة مع ديمبيلي، من أجل تجديد عقده والاستمرار مع البرسا أطول فترة ممكنة.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، أن إدارة نيوكاسل يونايتد قدمت عرض خيالي، للحصول على خدمات ديمبيلي من برشلونة بعد انتهاء عقده.

الصحيفة، شددت على أن نيوكاسل قدم لديمبيلي عرض خيالي، براتب سنوي قدره 20 مليون جنيه إسترليني، إلى جانب مبلغ مماثل كمكافأة توقيع مجانًا، و12 مليون باوند لوكيل أعماله.

وأشار التقرير إلى أنه بالرغم من العرض المغري، لأن ديمبيلي لا يزال يريد المزيد حيث يرغب في الحصول على 30 مليون جنيه إسترليني في الموسم الواحد، ومكافأة انتقال بالمبلغ نفسه، و15 مليونًا لوكيل أعماله.

والجدير بالذكر أنه منذ انضمام "ديمبيلي"، إلى برشلونة شارك في 125 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 30 هدف، وصنع 22 تمريرة حاسمة.

حمل تطبيق سعودي الآن