الهلال يستعيد ذاكرة الانتصارات بـ"ريمونتادا" على الفيصلي.. قبل السوبر

تاريخ النشر: 31/12/2021
79
منذ سنتين
الهلال يستعيد ذاكرة الانتصارات بـ"ريمونتادا" على الفيصلي.. قبل السوبر

حقق فريق الكرة بنادي الهلال، فوزًا مثيرًا على مضيفه الفيصلي بنتيجة (3-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة 15 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم الفيصلي بهدف مبكر في الدقيقة السادسة عن طريق رافاييل أرودا، بعد تلقي كرة عرضية رائعة من غييرمي، ليسدد الكرة في الزاوية اليمنى.

وتابع رومان أمالفيتانو بالهدف الثاني للفيصلي في الدقيقة 48، بعد تلقي تمريرة بينية من جوليو تفاريس، لينطلق بين دفاعات الهلال، ثم يسدد الكرة بقوة في الزاوية اليمنى من الحارس عبد الله المعيوف.

ورد الهلال بهدفين في 4 دقائق، حيث سجل بافيتمبي جوميز الهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 54، ثم أضاف سالم الدوسري الهدف الثاني في الدقيقة 59، بتسديدة قوية عند حدود منطقة الجزاء، لتستقر الكرة في الزاوية اليمنى.

وأضاف بافيتمبي جوميز الهدف الثالث للهلال في الدقيقة 79، بعد تلقي تمريرة من موسى ماريجا، لينفرد بالحارس ويسدد الكرة في الزاوية اليمنى.

واستعاد الهلال طريق الانتصارات في دوري المحترفين، بعد غياب 4 مباريات، ليرفع رصيده إلى 24 نقطة، ويصعد مؤقتًا إلى المركز الرابع، فيما تجمد رصيد الفيصلي عند 15 نقطة، في المركز الثاني عشر.

ويستعد الهلال لمواجهة الفيصلي مجددًا في 6 يناير المقبل، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في مباراة كأس السوبر السعودي.

اقرأ أيضا

مباشر| مباراة الفيصلي والهلال.. "الجولة 15 من دوري المحترفين"

البريك يغيب عن مباراة الهلال القادمة.. وينجو من البطاقة الحمراء

حمل تطبيق سعودي الآن