كلوب يتحدث عن مشاركة نجوم ليفربول في أمم أفريقيا.. ويؤكد: "لدينا حالات كورونا"

تاريخ النشر: 31/12/2021
56
منذ سنتين
كلوب يتحدث عن مشاركة نجوم ليفربول في أمم أفريقيا.. ويؤكد: "لدينا حالات كورونا"

علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، على غياب نجوم الريدز عن المشاركة مع الفريق الفترة المقبلة بسبب خوض كأس أمم أفريقيا مع منتخبات بلادهم.

ومن المقرر أن تقام بطولة كأس أمم أفريقيا، في الكاميرون، خلال الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير المقبل، ويشارك ثلاثي ليفربول ساديو ماني ومحمد صلاح ونابي كيتا، مع منتخب بلادهم في البطولة.

ويستعد ليفربول لمواجهة تشيلسي، مساء الأحد المقبل، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وأكد يورجن كلوب، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب اليوم الجمعة: "منذ فترة طويلة على علم بغياب الثلاثي عن الفريق، وأن الأمر سيكون صعبًا، ولابد من حل المشكلات باستخدام حلول كرة القدم".

واستكمل مدرب ليفربول، قائلًا: "الخطط طويلة المدى، أعرف كيف يمكننا اللعب إذا كان الجميع لائقين ولكني لا أعرف من يمكنه اللعب من المباراة الثالثة فصاعدًا، أنا إيجابي حقًا لكن كل هذا يتوقف على من هو متاح".

وأضاف: "لدينا ثلاث حالات كورونا أخرى في الفريق والمزيد في فريق العمل، الوضع ليس رائعًا في الوقت الحالي، لا أستطيع أن أقول من المصابين".

واختتم كلوب، تصريحاته قائلًا: "لأنه لا يزال يتعين علينا إجراء مسحات، والحصول على PCR مناسب وكل هذه الأنواع من الأشياء، ولكن الأمر سيكون واضحًا جدًا في قائمة الفريق والتشكيل بعد غد".



اقرأ أيضا

"سباق الهدافين في البريميرليج".. فاردي يريح نجوم ليفربول

ليفربول يخطط لخطف جوهرة أرسنال في الصيف

حمل تطبيق سعودي الآن