النصر يتعاقد مع ثنائي الهلال والأهلي و"يدمر" البلطان.. قنبلة العام الجديد

تاريخ النشر: 31/12/2021
14290
منذ سنتين
النصر يتعاقد مع ثنائي الهلال والأهلي و"يدمر" البلطان.. قنبلة العام الجديد

يستعد مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، للإعلان عن مجموعة من المفاجآت السارة، إلى جماهير الفريق الأول لكرة القدم، خلال الأيام الأولى من العام الجديد.

والنصر الذي بدأ الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، بشكل كارثي، عاد بقوة في الفترة الأخيرة، بتحقيق الفوز في 3 مباريات متتالية، في مختلف المسابقات، تحت قيادة المدير الفني الجديد، الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو.

وحسب آخر التقارير، اقتربت الإدارة النصراوية، من حسم صفقتين من العيار الثقيل، بالإضافة إلى تجديد عقود أبرز نجوم الفريق الأول لكرة القدم.

* تجديد عقود..

وفي هذا السياق، أعلنت صحيفة "الميدان الرياضي"، اتفاق مسؤولو النصر، مع الثلاثي عبدالله مادو ومحمد آل فتيل ومختار علي، لتجديد عقودهم.

ويدخل ثلاثي نادي النصر، الفترة الحرة، في يناير 2022، وسط اهتمام كبير من خالد البلطان، رئيس الشباب، للتعاقد مع مادو ومختار، ورغبة قوية من الهلال، لخطف آل فتيل.

وأشارت الصحيفة، إلى أن النجوم الثلاثة، سوف يوقعون على عقودهم الجديدة، خلال الساعات القليلة القادمة، ليغلق مجلس إدارة النصر، واحدة من أخطر القضايا العالقة.

* ثنائي مدوي..

ولن تكتفي إدارة النصر، بتجديد العقود، حيث اقتربت من خطف صفقتين محليتين من العيار الثقيل.

وكشف الإعلامي محمد الغامدي، عن اقتراب النصر، من التعاقد مع محمد كنو، متوسط ميدان الهلال، بعد تعثر اتفاق اللاعب، مع إدارة فهد بن نافل، لتجديد العقد، الذي ينتهي في صيف 2022.

ومن ناحيتها، أكدت تقارير صحفية، دخول النصر، في مفاوضات مكثفة مع الأهلي، للتعاقد مع الجناح الدولي الشاب عبدالرحمن غريب، الذي يرغب في الرحيل، مع تبقي عام واحد فقط، على نهاية عقده.

وإذا ما نجح النصر، في التعاقد مع غريب، فإنه سيوجه أكبر ضربة للهلال، الذي يحاول ضم اللاعب، بأي شكل ممكن.

حمل تطبيق سعودي الآن