مفاجأة.. سواريز مع الهلال في كأس العالم للأندية

تاريخ النشر: 31/12/2021
3058
منذ سنتين
مفاجأة.. سواريز مع الهلال في كأس العالم للأندية

أكد فهد المري عضو هيئة الصحفيين السعوديين، اليوم الخميس، أن نادي الهلال، مهتم بالتوقيع مع المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز لاعب فريق أتلتيكو مدريد الأسباني، من أجل كأس العالم للأندية.

وصل نادي الهلال لكأس العالم للأندية 2021، وذلك بعد فوزه بوهانج ستيلرز وتوج الزعيم بدوري أبطال آسيا، ليتأهل للمرة الثانية في تاريخه إلى مونديال الأندية.

تأهلت أندية تشيلسي الفائز بدوري أبطال أوروبا، والأهلي المصري بطل أفريقيا إلى جانب الهلال بطل آسيا، وبالميراس من أمريكا الجنوبية ومونتيري المكسيكي من الكونكاكاف، بالإضافة إلى الجزيرة الإماراتي الفائز بدوري البلد المستضيف وأوكلاند سيتي المرشح عن قارة أوقيانوسيا.

وكتب فهد المري عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "الهلال يبدي اهتمامه باللاعب الأوروجوياني لويس سواريز دياز للتوقيع معه لمدة موسمين ونصف".

وأضاف الإعلامي السعودي: "على أن يكون سواريز أحد لاعبي فريق الهلال في بطولة أندية العالم القادمة واللاعب يطلب مهلة للتفكير كونه يفكر في اللعب بالدوري الامريكي.

سواريز يدخل الفترة الحرة من عقده مع أتلتيكو مدريد في شهر يناير المقبل، وقيمته السوقية 10 مليون يورو حسب الموقع العالمي "ترانسفير ماركت" المختص بالقيمة السوقية للاعبين.


حمل تطبيق سعودي الآن