مفاجأة صادمة تهدد ريال مدريد بفشل التعاقد مع صفقة "القرن".. "تفاصيل مثيرة"

تاريخ النشر: 30/12/2021
254
منذ سنتين
مفاجأة صادمة تهدد ريال مدريد بفشل التعاقد مع صفقة "القرن".. "تفاصيل مثيرة"

يستعد ريال مدريد الإسباني، في اقتراب شهر يناير المقبل لحسم صفقة التعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي بشكل نهائي.

وينتهي تعاقد مبابي مع باريس سان جيرمان في شهر يونيو المقبل، وسط رفضه التام تجديد تعاقده مع الفريق الباريسي، مما يمنحه الحق في الرحيل مجانا لأي فريق يريده.

وحاول ريال مدريد في الصيف الماضي التعاقد مع مبابي مقابل 200 مليون يورو، ولكن باريس سان جيرمان رفض كافة عروض الفريق الملكي.

*مفاجأة مبابي وريال مدريد:

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، عن مفاجأة من العيار الثقيل، أنه حتى الأن لا يوجد أي اتفاق مبدئي بين مبابي وريال مدريد بِشأن تفاصيل التعاقد المزعم بينهما.

وأوضحت أن المفاوضات حاليا بين ريال مدريد ومبابي متجمدة، في ظل الاتفاق بين الطرفين على التعاقد خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت إلى أن مبابي سيكون لاعبا في ريال مدريد في 2022، حيث أن إدارة الفريق الملكي، تفكر حاليا في إنهاء كافة تفاصيل التعاقد معه، في انتظار توقيع العقود في يونيو المقبل.

*محاولات باريس سان جيرمان مستمرة:

أكدت الصحيفة الفرنسية، أن المفاوضات بين مبابي وباريس سان جيرمان لم تنقطع في المقابل، في ظل رغبة الأول تجديد عقد كيليان الذي ينتهي في نهاية الموسم الجاري.

ومازال مبابي يرفض الدخول في أي مفاوضات مع باريس سان جيرمان، من أجل تجديد العقد في ظل رفضه بشكل نهائي الاستمرار في الصيف المقبل مع الفريق الباريسي.

اقرأ أيضا

تعليق غاضب من بنزيما على فوز مبابي بأفضل لاعب في العالم

تصريح صادم.. مبابي يرفض الانضمام إلى ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن