رسميا| النصر يقدم شكوى ضد الاتحاد وحمد الله أمام "فيفا".. وعقوبات قاسية مرتقبة

تاريخ النشر: 30/12/2021
1445
منذ سنتين
رسميا| النصر يقدم شكوى ضد الاتحاد وحمد الله أمام "فيفا".. وعقوبات قاسية مرتقبة

قنبلة مدوية شهدها الوسط الرياضي السعودي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، بشأن أزمة نادي النصر، مع النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم السابق.

والنصر أعلن في شهر نوفمبر الماضي، فسخ عقد حمد الله، بعد 3 سنوات ونصف مع الفريق الأول لكرة القدم، ليتعاقد معه الاتحاد بشكل فوري، في صفقة انتقال حر، ولمدة موسم ونصف، بداية من يناير 2022.

ولكن، مسؤولو العالمي عادوا ليؤكدوا أنهم لم يسقطوا اسم اللاعب، من قائمة الفريق الأول لكرة القدم، مطالبين حمد الله، بدفع قيمة الشرط الجزائي في العقد "85.2 مليون ريال"؛ بحجة أنه هو من افتعل الأزمات، للرحيل.

* تطور خطير..

وفي هذا السياق، أعلنت صحيفة "الرياضية"، تقديم النصر، شكوى رسمية أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ضد حمد الله، للحصول على قيمة الشرط الجزائي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، أرسلت خطابًا إلى نظيرتها في الاتحاد، تؤكد فيه أن الشكوى تتضمنت اسم العميد أيضًا.

وأوضحت أن العالمي، رفضت كافة الوساطات، من أجل حل الأزمة بشكل ودي، وذلك بعد أن أعطى عبدالرزاق حمد الله، أكثر من فرصة، لدفع قيمة الشرط الجزائي، وسط تجاهل كامل من اللاعب.

ومن المقرر أن ينظر "فيفا"، في الشكوى، خلال اليومين القادمين، وفي حال ثبت ارتكاب اللاعب المغربي، تصرفات مشينة، فإنه سيكون مُجبرًا على دفع المبلغ المالي، أوز الإيقاف لفترة طويلة.

كما أن الاتحاد، في هذه الحالة، سيكون مهددًا بالتعرض لعقوبات عنيفة، من قِبل "فيفا"؛ وذلك لأنه سيكون في وضع المحرض لحمد الله، على فسخ عقده ضد النصر.

وعقوبات العميد، قد تصل إلى الحرمان من التعاقدات، أو حتى الخصم من النقاط؛ حسب رؤية الاتحاد الدولي لكرة القدم.

اقرأ أيضا

"عالمي" يفضح صفقة النصر الجديدة.. "4 كوارث لن تجعله خليفة حمد الله"

قنبلة النصر المدوية.. الاستغناء عن أبوبكر وخطف "صفقة" الهلال ونجم يوفنتوس

حمل تطبيق سعودي الآن