الهلال والنصر أمام ريال مدريد وبرشلونة.. قنبلة تهز الوسط الرياضي !

تاريخ النشر: 30/12/2021
510
منذ سنتين
الهلال والنصر أمام ريال مدريد وبرشلونة.. قنبلة تهز الوسط الرياضي !

قدم الإعلامي الرياضي الكبير وليد الفراج، اقتراحًا تاريخيًا، بمناسبة استضافة المملكة العربية السعودية، لبطولة كأس السوبر الإسباني.

وتستضيف المملكة العربية السعودية، بطولة كأس السوبر الإسباني، في الفترة من 12 إلى 16 يناير 2022، بمشاركة أندية برشلونة وريال مدريد وأتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو.

وهذه النسخة، لن تكون الأخيرة للسوبر الإسباني، في المملكة، بل أن تقارير عالمية، أعلنت أن البطولة، ستقام على الأراضي السعودية، حتى عام 2029.

* اقتراح مثير..

وفي هذا السياق، اقترح الفراج عبر برنامجه "أكشن مع وليد"، مشاركة بطل دوري المحترفين السعودي، في بطولة السوبر الإسباني.

وأشار الإعلامي الرياضي الكبير، إلى أن المملكة؛ هي من تقوم برعاية هذه البطولة، ولذلك من الممكن أن يتم تنفيذ اقتراحها على أرض الواقع.

وإذا ما تم تنفيذ هذا الاقتراح، فإن الوسط الرياضي السعودي، قد يكون على موعد مع مباريات تجمع بين الهلال أو النصر، اللذين يسيطرا على اللقب المحلي في المملكة، مع العملاقين ريال مدريد وبرشلونة.

وسيعود الريال وبرشلونة، للاستحواذ على أبرز نجوم العالم مجددًا، وذلك بعد أن أكدت أغلب التقارير الصحفية، أن الناديين في الطريق للتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، والنرويجي إيرلينج هالاند.

والسعودية أصبحت موطن لأهم الأحداث الرياضية، في الأعوام القليلة الماضية، بعد الدعم الهائل من القيادة الرشيدة، إلى القطاع الرياضي.

اقرأ أيضا

مفاجأة| فهد بن نافل "يختار" خليفة جارديم.. ونجوم الهلال يردون

"عالمي" يفضح صفقة النصر الجديدة.. "4 كوارث لن تجعله خليفة حمد الله"

حمل تطبيق سعودي الآن