ألفيس يفتح قلبه ويعلق على عودته إلى برشلونة.. تصريح ناري

تاريخ النشر: 29/12/2021
179
منذ سنتين
ألفيس يفتح قلبه ويعلق على عودته إلى برشلونة.. تصريح ناري

وصف البرازيلي داني ألفيس، لاعب الفريق الأول بنادي برشلونة الإسباني، شعوره بعد عودته إلى البرسا من جديد، معلقًا على تدريبه تحت قيادة تشافي.

وأعلن نادي برشلونة، عودة المدافع البرازيلي، وارتداء داني ألفيس، القميص رقم "8"، وهو رقم النجوم السابقين الثنائي أندريس إنييستا، وخريستو ستويتشكوف.

وداني ألفيس، أحد أبرز من شغل مركز الظهير الأيمن في تاريخ كرة القدم، خاصة أثناء فترته مع برشلونة الإسباني، عندما دافع عن ألوانه، لمدة 8 سنوات، من 2008 إلى 2016، قبل انتقاله إلى يوفنتوس الإيطالي، ثم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال داني ألفيس، في تصريحات صحفية، اليوم: "كان لدي شعور بأنني سأعود يوماً ما إلى برشلونة، عدت والكثير تفاجأوا بذلك".

واستكمل نجم برشلونة، قائلًا: "أنا المجنون الطيب وأقوم بأشياء لا يتوقعها الكثيرون وهذا ما يجعلني مختلفًا عن الآخرين حيث أني لا استسلم أبداً، أسعى لتنفيذ أهدافي وجعل أحلامي تتحول إلى حقيقة".

وبسؤال ألفيس، لو تلقيت عرض من برشلونة في عهد بارتوميو، هل كنت ستوافق؟، ليرد قائلًا: "لا لأنني غادرت في عهده، ليس من المنطقي العودة والعمل معه".

واختتم ألفيس، بالتعليق على تدريب تحت قيادة تشافي، قائلًا: "سعيد للغاية بالعمل مع تشافي، صنعنا التاريخ عندما لعبنا معاً. نعيش الآن أوقاتاً وتحديات مختلفة بالعودة إلى النادي بهذا الوضع. نعشق هذا النادي كثيراً ولذلك عدنا لمساعدته

اقرأ أيضا

ضحايا "يوم الأبرياء".. مانشستر يونايتد يسقط في فخ كذبة كريستيانو وبرشلونة

حالة واحدة تنقذ برشلونة من خسارة اعتبارية في الدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن