بطل واقعة لوشيسكو.. لجنة الحكام تزعج الهلال قبل مواجهة الفيصلي

تاريخ النشر: 29/12/2021
698
منذ سنتين
بطل واقعة لوشيسكو.. لجنة الحكام تزعج الهلال قبل مواجهة الفيصلي

انتقد الإعلامي الرياضي سلمان العصيمي، قرار لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بتعيين الحكم الوطني ماجد الشمراني لتولي إدارة مباراة الهلال والفيصلي في الدوري السعودي للمحترفين.

يحل فريق الهلال ضيفا على نظيره الفيصلي، عل ملعب مدينة المجمعة الرياضية، مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من دوري كأس الأميرمحمد بن سلمان للمحترفين.

يعود الحكم ماجد الشمراني لقيادة مباراة للهلال أمام الفيصلي، بعد غياب قرابة عام، حيث كانت آخر مباراة قادها الشمراني للهلال أمام الأهلي الموسم الماضي وشهدت انتقادات هلالية حادة بسبب مطالبات باحتساب جزائية لصالح الشهري حينها.

وكان الشمراني دخل في نقاش حاد مع الروماني لوشيسكو المدرب الأسبق لفريق الهلال، حيث جاء الأخير له وانتقده، بسبب عدم احتساب ركلة جزاء في الدقيقة الـ92 من عمر المباراة.

وعلق الإعلامي الرياضي سلمان العصيمي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، على تكليف الشمراني بتحكيم مباراة الهلال ضد الفيصلي: "إذا صح الخبر الذي يقول بأن ماجد الشمراني هو من سيقود مباراة الهلال والفيصلي فهذا يعني أن لجنة الحكام ستضع الحكم تحت ضغط رهيب ربما يقوده لارتكاب أخطاء أكبر من تلك التي ارتكبها في مباراة الهلال ضد الأهلي!".

اقرأ أيضا

التجديد موسمين.. النصر يقطع الطريق على الهلال في الشتوية

البريك.. ظهير بروح المدرجات في كتيبة الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن