البريك.. ظهير بروح المدرجات في كتيبة الهلال

تاريخ النشر: 29/12/2021
155
منذ سنتين
البريك.. ظهير بروح المدرجات في كتيبة الهلال

قليلون هم اللاعبين الذين يخطفون قلوب وجماهير الهلال بفضل إخلاصهم وعطاؤهم في المستطيل الأخضر ..فليس سهلاً أن يأتي لاعباً من قطاع الناشئين ويخطف القلوب والعقول بفضل تألقه ونجاحاته مع الفريق.

هذا ما فعله محمد البريك لاعب الهلال الذي يمكن أن نُطلق عليه لقب لاعب بروح المدرجات فهو يعشق الكيان وتعشقه جماهير الفريق لذا لم يكن غريباً أن نجده يُجدده للزعيم مؤخراً دون أزمات أو ضجيج.

لم يستغرق الهلال وقتاً في تجديد عقد البريك صاحب الأمكانيات الفنية العالية التى لا يختلف عليها أحداً وهو ما زاد من قيمة وأهمية اللاعب في قلوب جماهير الفريق، وأعلن الهلال مؤخراً تمديد عقد الظهير الأيمن الدولي محمد البريك، ليستمر مع الفريق لمدة 4 سنوات مقبلة وتحديداً حتى عام 2025.

محمد البريك هو الظهير الأيمن الأساسي في تشكيلة المدرب البرتغالي جارديم وفي تشكيلة أكثر من مدرب أخر تولى تدريب الزعيم السنوات الماضية فقد فرض اللاعب نفسه على جميع المدربين بفضل إلتزامه الخططي في الملعب وعدم إثارته للمشاكل أو الأزمات.

ورغم أن الهلال يضم أكثر من لاعب في مركز الظهير الأيمن ، حيث يضم ، كلاً من ، حمد اليامي وأمير كردي ومدالله العليان إلا أن البريك يحافظ على مركزه الأساسي في الفريق.

وجاءت بدايات محمد البريك في أكاديمية شباب الهلال بين 2009 حتى 2014 حيث صعد للفريق الأول وبعد ذلك قضى موسماً في صفوف الرائد على سبيل الإعارة خلال عام 2015.

وعاد البريك إلى الهلال بعد ذلك وصار من العناصر الأساسية والظهير الأيمن الأول في الفريق الأزرق.

اقرأ أيضا

بعودة البريك.. الهلال ينسى أحزان الديربي ويستعد للرائد في الكأس

الهلال "يحبط" الاتحاد.. ويمدد عقد محمد البريك إلى 2025

حمل تطبيق سعودي الآن