مدرب الأهلي الأسبق يلمح لـ "مؤامرة خفية" وكوارث هاسي الفنية

تاريخ النشر: 29/12/2021
635
منذ سنتين
مدرب الأهلي الأسبق يلمح لـ "مؤامرة خفية" وكوارث هاسي الفنية

أشار يوسف عنبر المدرب الأسبق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أسباب الخسائر الممتالية للفريق بالدوري وكيفية النجاه من الهبوط.

وحقق الأهلي 3 انتصارات فقط من أصل 14 مباراة خاضها في الموسم الجاري بدوري المحترفين، مقابل 6 تعادلات و5 هزائم، ليحتل المركز الحادي عشر برصيد 15 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الباطن، الذي يحتل المركز الرابع عشر، أحد مراكز الهبوط.

وقال يوسف عنبر في تصريحات لصحيفة "الرياضية"، "هاسي يتحمل الجزء الأكبر من النتائج السلبية للأهلي، حيث لم يحسن اختيار التشكيل إضافة للتوظيف الخاطيء للاعبين وضعف المردود البدني داخل الملعب".

وأثار مدرب الأهلي الأسبق، الجدل بتلميحه عن "مؤامرة خفية" خلف الكواليس، قائلا: "وضح من الأداء الذي شهدناه أمام الرائد، إنه لم يكن يوحي بأن الفريق يرغب في تحقيق الفوز".

وحمل عنبر المدرب البلجيكي بيسنك هاسي، مسؤولية إهمال الإعداد النفسي للاعبين قبل المباريات، الذي أثر على غياب الخضور الذهني في النتائج، وافتقاد الروح الجماعية.

وأكد المدرب الأسبق للأهلي، أن العلاج يكمن في اتخاذ قرارات إدارية عدة، على رأسها التوقيع مع صفقات أجنبية مؤثرة ولاعبين محليين يكونون إضافة للفريق.

اقرأ أيضا

تعرف على المراكز التي سيدعمها الأهلي في الشتوية

"الانتقال إلى الهلال".. نجم الأهلي يعلن قراره الرسمي

حمل تطبيق سعودي الآن