الاتحاد يمنح النصر فرصة للانتقال بتجاهل تجديد "قائده"

تاريخ النشر: 29/12/2021
2435
منذ سنتين
الاتحاد يمنح النصر فرصة للانتقال بتجاهل تجديد "قائده"

فجرت تقارير صحفية مفاجأة عن تجاهل إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، التجديد مع أحد أبرز اللاعبين في الفريق، بالرغم من اقترابه من دخول الفترة الحرة التي تتيح له التوقيع مع أي نادي مجانا في يناير المقبل.

وكشفت صحيفة "عكاظ" أن إدارة الاتحاد لم تقدم أي عرض رسمي لتمديد التعاقد مع فهد المولد قائد الفريق، رغم دخوله الفترة الحرة من عقده بعد 20 يوم.

وتابعت أن المولد سيدخل الفترة الحرة من عقده مع الاتحاد يوم 21 يناير المقبل، مما يتيح له التوقيع لأي نادي مجانا، والانتقال له في الصيف دون حصول الاتحاد على أي مبالغ مالية نظير رحيله.

و يتطلب على إدارة الاتحاد حسم ملف المولد الاحترافي قبل التحاقه بالمنتخب السعودي الأول عقب نهاية مباريات الجولة (18) في دوري المحترفين، إذ يستعد الصقور الخضر لمباراتي عمان يوم (الخميس) 27 يناير القادم، واليابان يوم (الثلاثاء) الأول من شهر فبراير القادم، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022.

وأشارت الصحيفة، إلى ترقب نادي عاصمي، لدخول المولد للفترة الحرة من أجل تقديم عرض مادي مناسب له للظفر بخدماته الفنية وإتمام الصفقة بشكل نهائي.

يذكر أن تقارير إعلامية أشارت إلى أن النصر أبرز الأندية التي تترقب مستقبل المولد للظفر بخدماته، والرد على تعاقد الاتحاد مع عبد الرزاق حمد الله.

اقرأ أيضا

فهد المولد.. من بطل الأزمات لنجم الشباك في الاتحاد

تعرف على "رقم قميص" حمد الله مع الاتحاد.. وموقف فهد المولد

حمل تطبيق سعودي الآن