"جارديم لن يظهر مع الهلال في مونديال الأندية".. تصريح يحسم مستقبل البرتغالي

تاريخ النشر: 29/12/2021
1555
منذ سنتين
"جارديم لن يظهر مع الهلال في مونديال الأندية".. تصريح يحسم مستقبل البرتغالي

يبدو أن البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني لنادي الهلال، يعيش أيامه الأخيرة في منصبه، خاصة مع النتائج السلبية التي يحققها مؤخرا في دوري المحترفين السعودي.

وخسر الهلال آخر مباراتين في دوري المحترفين ضد النصر والفتح، لتزداد المطالبات بضرورة إقالة المدرب البرتغالي، إلا أن مجلس الإدارة برئاسة فهد بن نافل قرر تجديد الثقة بعد وعد بتحسين على مستوى الأداء والنتائج.

وخرج الناقد الرياضي عبد الكريم الجاسر، ونجم الهلال السابق في تصريحات تليفزيونية، مطالبا إقالة جارديم بعد المباراة المقبلة للفريق.

ويحل الهلال ضيفا على الفيصلي في ختام مباريات الدور الأول من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يوم الجمعة المقبل في ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

وتابع الجاسر، أن الوضع الحالي لنادي الهلال ينذر بتقديم أداء ضعيف وغير مشرف للفريق في كأس العالم للأندية، خاصة أن مباريات الزعيم الأخيرة كانت كتأدية واجب فقط لا غير.

وأضاف، أن أولى خطوات التصحيح في الهلال يأتي برحيل الجهاز الفني الذي يقوده جارديم، خاصة أن اللاعبين فقدوا الثقة والعلاقة مع المدرب ولا يوجد انسجام، لعدم الاقتناع بفكره.

يذكر أن الهلال يبدأ مشاركاته في مونديال الأندية بمواجهة الفائز من مباراة الجزيرة الإماراتي، وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، في السادس من فبراير المقبل على ملعب محمد بن زايد في دولة الإمارات.

اقرأ أيضا

قرار مصيري في الهلال.. فهد بن نافل "يجتمع" مع جارديم

بن نافل يواجه جارديم بكوارث الهلال.. "كواليس الاجتماع الناري"

حمل تطبيق سعودي الآن