نجم برشلونة ينضم إلى نيوكاسل يونايتد بهذا المبلغ !

تاريخ النشر: 28/12/2021
87
منذ سنتين
نجم برشلونة ينضم إلى نيوكاسل يونايتد بهذا المبلغ !

يستمر الحديث عن مستقبل الفرنسي صمايول أومتيتي، مدافع الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، وموقفه من الاستمرار داخل الكامب نو في الموسم الحالي.

وانضم "أومتيتي" إلى صفوف البارسا في صيف 2016 قادمًا من أولمبيك ليون الفرنسي، ويرتبط بعقد مع القلعة الكاتالونية حتى 30 يونيو 2023.

وتسعي إدارة برشلونة خلال الفترة الحالية، لتسريح بعض اللاعبين، وتخفيض عدد من عقود لاعبيه، من أجل مواجهة الأزمة المالية التي يعاني منها خلال الفترة الحالية.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، تطورات مثيرة في مستقبل أومتيتي، وإمكانية الرحيل عن البرسا والانضمام إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

الصحيفة، شددت على أن نادي نيوكاسل يونايتد على استعدادا التعاقد مع أومتيتي خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد استحواذ السعودية، لتدعيم الفريق بصفقات ذو خبرة عالية.

وأشار التقرير إلى نيوكاسل يونايتد على استعداد لدفع مبلغ 20 مليوي يورو، لأن المدير الفني للفريق الإنجليزي يرغب في تعزيز الفريق بصفقات قوية في يناير المقبل.

ومنذ انضمام المدافع الفرنسي، شارك مع برشلونة في 133 مباراة، بمختلف البطولات، تمكن من تسجيل هدفين وصناعة هدف آخر.

والجدير بالذكر أن إدارة برشلونة الفترة الأخيرة عرضت على اللاعب الرحيل عن البارسا في الانتقالات الصيفية الماضية، وفي حالة رفض العرض، سيتم فسخ عقده من طرف واحد.

اقرأ أيضا

كارثة تهدد الدوري الإسباني.. برشلونة يعلن إصابة نجم جديد بفيروس كورونا

رسميا.. برشلونة يعلن التعاقد مع فيران توريس بمفاجأة في الشرط الجزائي

حمل تطبيق سعودي الآن