النصر "يحرم" الهلال من المشاركة في دوري أبطال آسيا.. قنبلة تهز الشارع الرياضي !

تاريخ النشر: 28/12/2021
19888
منذ سنتين
النصر "يحرم" الهلال من المشاركة في دوري أبطال آسيا.. قنبلة تهز الشارع الرياضي !

يُعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، من تراجع مُخيف في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

وعلى الرغم من التتويج بلقب دوري أبطال آسيا 2021، إلا أن الهلال، تراجع إلى المركز الخامس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويبتعد الهلال، بفارق 8 نقاط كاملة، عن الاتحاد "المتصدر"، مع بقاء مباراة مؤجلة بين الفريقين، قد تجعل الفارق يصل إلى 11 نقطة، في حال فوز قلعة العميد.

وفي المركز الثاني، يأتي نادي الشباب، الذي يقدم موسمًا رائعًا، حيث يملك في رصيده 28 نقطة، من 14 مباراة، متقدمًا بفارق نقطتين عن ضمك "الثالث".

* صدمة قارية..

ومع ترشيح أغلب الإعلاميين والنقاد الرياضيين، بحفاظ الاتحاد والشباب، اللذين يقدما الكرة الأجمل، في الموسم الحالي، على مركزيهما الأول والثاني، بات صراع المركز الثالث، المؤهل إلى دوري أبطال آسيا، مشتعلًا.

ومن غير المرجح، أن يحافظ ضمك، على مركزه الثالث، ما يفتح الطريق أمام معركة عنيفة بين النصر والهلال، حيث يحتل العالمي حاليًا، الترتيب الرابع، برصيد 23 نقطة، وبفارق نقطتين عن الهلال "الخامس".

كما أن النصر، سيصطدم بنادي الهلال، في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، للموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

وإذا ما نجح النصر، في انتزاع المركز الثالث من الهلال، في نهاية الموسم مثلًا، وأخرجه من ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، فإن هذا يعني أن الزعيم، لن يشارك في دوري أبطال آسيا 2023.

ولذلك، تطالب جماهير الهلال، مجلس إدارة النادي، برئاسة فهد بن نافل، بالتحرك سريعًا، وإتخاذ قرارات حاسمة، لإنقاذ مسيرة الفريق محليًا، والتي قد يكون لها عواقب شديدة.

حمل تطبيق سعودي الآن