خاص| عمر السومة يرحل عن الأهلي.. حالة واحدة تنهي "العلاقة التاريخية"

تاريخ النشر: 28/12/2021
1043
منذ سنتين
خاص| عمر السومة يرحل عن الأهلي.. حالة واحدة تنهي "العلاقة التاريخية"

تسببت الحالة الفنية السيئة التي يعاني منها الأهلي، والنتائج التي يحققها مؤخرا في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لمطالبات جماهيرية بضرورة رحيل المدرب وعدد من المحترفين الأجانب في صفوف الفريق.

وأعلن ماجد النفيعي رئيس الأهلي، تجديد الثقة في المدرب الألباني بيسنك هاسي، بعد الخسارة من الرائد، بالإضافة للتعاقد مع 3 محترفين أجانب خلال الانتقالات الشتوية.

وجاءت أبرز المطالبات الجماهيرية والإعلامية، بضرورة فسخ التعاقد مع عمر السومة هداف الأهلي التاريخي، نظرا لهبوط مستواه الفني وعدم تقديم أي مردود مميز في الفترة الأخيرة.

وأكد مصدر أهلاوي لـ "سعودي سبورت" صعوبة التفريط في خدمات السومة في الفترة المقبلة، نظرا لتجديد اللاعب السوري على عقد التمديد لـ 3 مواسم، ليتبقى موسمين ونصف الموسم، وحال فسخ التعاقد معه ستلتزم إدارة النفيعي بدفع كافة مستحقاته عن الفترة المتبقية، وهو مبلغ ضخم لا تحتمل الخزينة تكبده.

وتابع تصريحاته عن إمكانية رحيل السومة، مشيرا إلى أن الأهلي حال تلقيه عرضا خليجيا سواء من الإمارات أو قطر للتعاقد مع المهاجم السوري، ستتم دراسته بشكل جيد وفقا لاحتياجات الفريق.

ويغيب السومة عن مباريات الأهلي نظرا لمعاناته من إصابة تعرض لها خلال لقاء الفيصلي في دور الـ 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويستعد الأهلي لمواجهة الشباب في كلاسيكو المملكة، يوم السبت المقبل في ملعب الأمير عبد الله الفيصل، ضمن لقاءات الجولة 15 من دوري المحترفين السعودي.

حمل تطبيق سعودي الآن