مفاجأة معقدة.. برشلونة يساعد يوفنتوس على سرقة بوجبا "مجانا"

تاريخ النشر: 28/12/2021
194
منذ سنتين
مفاجأة معقدة.. برشلونة يساعد يوفنتوس على سرقة بوجبا "مجانا"

ينفتح برشلونة الإسباني بشكل كبير على التعاقد مع المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت لاعب يوفنتوس الإيطالي، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان برشلونة الأقرب لضم دي ليحت في صيف عام 2019 من يوفنتوس، ولكن قيمة الصفقة والراتب السنوي الذي طلبه ماتياس حال دون إتمام التعاقد بينهما.

وانتقل دي ليخت في صيف عام 2019 ليوفنتوس الإيطالي قادما من أياكس الهولندي مقابل 70 مليون يورو، حيث أعاد مينو رايولا وكيل أعمال ماتياس وهالاند أيضا الجدل حول مستقبله.

وكشفت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، المقربة من يوفنتوس، أن إدارة السيدة العجوز ستوافق على رحيل دي ليخت في الفترة المقبلة لبرشلونة، وعلى استعداد للتفاوض بشأن الصفقة.

وأوضحت أن يوفنتوس يريد استخدام عائد بيع دي ليخت، لاستعادة خدمات بول بوجبا من مانشستر يونايتد في صفقة انتقال حر خلال الصيف المقبل، بالإضافة لضم مهاجم فيورنتينا فلاهوفيتش.

وتأتي أيضا رغبة يوفنتوس في التخلي عن دي ليخت، بسبب قيمة راتبه التي تبلغ 8 ملايين يورو، بالإضافة لـ 4 ملايين يورو أخرى مكافآت.

وستواجه برشلونة صعوبة في ضم دي ليخت، بسبب القيمة المالية للصفقة خاصة أن الشرط الجزائي في عقد اللاعب سيرتفع في الصيف المقبل من 120 إلى 140 مليون يورو.

اقرأ أيضا

عائق "يمنع" انتقال دي ليخت من يوفنتوس إلى برشلونة

يوفنتوس يواصل الانتصار بفوز جديد على كالياري في الدوري الإيطالي

حمل تطبيق سعودي الآن