ناد سعودي "يقترب" من مهاجم أوروجواي.. "الهلال أم النصر"

تاريخ النشر: 28/12/2021
1531
منذ سنتين
ناد سعودي "يقترب" من مهاجم أوروجواي.. "الهلال أم النصر"

يقترب أحد نجوم منتخب أوروجواي الأول لكرة القدم، من إتمام انضمامه إلى نادٍ سعودي، بحسب ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية التي لم تكشف هوية هذا النادي، صباح اليوم الثلاثاء.

وأصبح دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في السنوات الماضية، وجهة نجوم كرة القدم العالميين، سواء من أوروبا أو أمريكا اللاتينية.

وأفادت صحيفة "Record mx"، أن الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، تلقى عرضًا ضخمًا من نادٍ في المملكة العربية السعودية، من أجل الرحيل عن صفوف كروز أزول المكسيكي.

ورودريجيز البالغ من العمر 28 عامًا، دولي أوروجوياني، خاض مع منتخب السليستي، 29 مباراة دولية.

ولم تكشف، الصحيفة، اسم النادي السعودي الذي يأمل ضم رودريجيز، ما دفعنا في "سعودي سبورت"، إلى محاولة توقعه، في السطور التالية، عطفًا على المعطيات المتاحة في سوق الانتقالات الشتوية.

- الهلال: من الوارد، خاصة أن المهاجم الفرنسي بافيتيميبي جوميز، بات على أعتاب الرحيل عن الزعيم، كما أن الأزرق مقبل على كأس العالم للأندية في فبراير 2022.

- النصر: يبقى الأصفر، باحثًا عن مهاجم جديد، بعد رحيل المغربي عبد الرزاق حمد الله إلى الاتحاد، بجانب مشاركة فينسنت أبو بكر مع الكاميرون في أمم أفريقيا، في الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير القادم.

- الاتحاد: ليس منطقيًا، في ظل أن العميد لديه الآن، هجوميًا، البرازيلي رومارينيو، الفرنسي يوسف نياكاتي والمغربي حمد الله.

- الأهلي: ما يزال الراقي متمسكًا بالسوري عمر السومة، وحيدًا في خط الهجوم، مع مشاركة ضعيفة من محمد مجرشي، القادم حديثًا من الفتح.

- الشباب: أشارت تقارير صحفية إلى تلقي النيجيري أوديون إيجالو عرضًا من نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، لذا قد يكون الأوروجوياني بديلًا عنه.

يشار إلى أن رودريجيز، الذي تقدر قيمته بـ34 مليون ريال سعودي، بحسب "ترانسفير ماركت"، خاض تجربتين فقط في الكرة الأوروبية، مع ديبورتيفو لاكورنيا الإسباني وبنفيكا البرتغالي.

اقرأ أيضا

تسريب "خطير" في الهلال.. "بقاء جارديم بعد التخلص من ثنائي أجنبي"

خالد الغامدي يسيء إلى النصر بـ"10 آلاف ريال".. اعرف القصة

حمل تطبيق سعودي الآن