مفاجأة غير متوقعة تمنع برشلونة من التعاقد مع صديق هالاند.. "تفاصيل مثيرة"

تاريخ النشر: 27/12/2021
358
منذ سنتين
مفاجأة غير متوقعة تمنع برشلونة من التعاقد مع صديق هالاند.. "تفاصيل مثيرة"

ينفتح برشلونة الإسباني بشكل كبير على التعاقد مع المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت لاعب يوفنتوس الإيطالي، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان برشلونة الأقرب لضم دي ليحت في صيف عام 2019 من يوفنتوس، ولكن قيمة الصفقة والراتب السنوي الذي طلبه ماتياس حال دون إتمام التعاقد بينهما.

وانتقل دي ليخت في صيف عام 2019 ليوفنتوس الإيطالي قادما من أياكس الهولندي مقابل 70 مليون يورو، حيث أعاد مينو رايولا وكيل أعمال ماتياس وهالاند أيضا الجدل حول مستقبله.

وكشفت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، أن يوفنتوس يرحب بشدة برحيل دي ليخت من أجل مساعدته في حل الأزمة المالية التي يعاني منها، في الفترة الحالية.

وأوضحت أن يوفنتوس سيكون مضطر من أجل تقليص قيمة الشرط الجزائي في عقده مع دي ليخت للسماح له بالرحيل، خاصة أنه سيرتفع في الصيف المقبل من 120 مليون يورو إلى 140.

وأشارت إلى أن يوفنتوس لن يوافق في المقابل على انتقل دي ليخت لبرشلونة إلا عن طريق قيمة الشرط الجزائي، وهو ما يمنع من الأساس فكرة مغادرة للسيدة العجوز.

وأكدت أن يوفنتوس يريد أيضا من بيع دي ليخت برقم قد يتخطى حاجز الـ 100 مليون يورو، لتسديد باقي قيمة صفقة ضمه للاعب من أياكس الهولندي، والتي دفع نصفها ويتبقى عليه 35 مليون يورو.

ويبلغ قيمة راتب دي ليخت مع يوفنتوس 8 ملايين يورو، بالإضافة لـ 4 ملايين يورو أخرى مكافآت، حيث يعد شرط استمراره في السيدة العجوز ضرورة تخفيض راتبه للنصف على الأقل.

اقرأ أيضا

دي ليخت بعد لوكاكو.. تشيلسي لن يتوقف عن صفقاته المميزة

عائق "يمنع" انتقال دي ليخت من يوفنتوس إلى برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن