تصريحات روسو "ترعب" منافسي النصر.. بكلمات نارية

تاريخ النشر: 26/12/2021
1110
منذ سنتين
تصريحات روسو "ترعب" منافسي النصر.. بكلمات نارية

علق الأرحنتيني ميجيل أنخيل روسو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على الفوز أمام الحزم في الدوري السعودي للمحترفين ومواصلة تحقيق الانتصارات مع كتيبة العالمي.

نجح الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، في تحقيق فوز صعب على حساب الحزم (3-1)، في مباراة جمعت بينهما، مساء اليوم الأحد، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال ميجيل أنخيل روسو في تصريحات بعد مباراة الحزم: "في الدقائق الأخيرة حاولنا على عدم وجود أخطاء، ومن الجيد تحقق هدفنا".

وأضاف مدرب النصر: "من الجيد أن الفريق انتصر في ثلاث مباريات مُتتالية، الفوز مهم ولكن نعمل على تحسين الأداء".

وتابع روسو بكلمات نارية ترعب المنافسين: "نحن في حاجة جميع اللاعبين، لأن المستوى يرتفع مع تواجد كافة النجوم، فالفريق يُقدم كرة جميلة، وتفكيرنا الآن على المُباراة القادمة أمام الفتح ومواصلة الانتصارات"، في إشارة إلى إنه رغم النقص العددي وغياب لاعبين مؤثرين يحقق العالمي نجاحات متتالية، فماذا تتوقع عند اكتمال عناصر النصر ككل. 

النصر مع المدرب الأرجنتيني ميغيل أنخيل روسو، تأهل إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، كما حقق الفوز الثمين، (2-0)، على حساب الهلال في ديربي الرياض، كما تمكن من الانتصار على الحزم، واستقبل مرماه خلال 3 لقاءات للعالمي هدف وحيد.

اقرأ أيضا

الشمري يكشف.. "هذا ما ينقص النصر لتحقيق البطولات"

العمري يعلق على تشتيت الكرة في مدرجات النصر.. ورسالة إلى روسو

حمل تطبيق سعودي الآن