صباحات الهلال| أعيدوا خيسوس.. سخرية النصر وانتقادات للمهاجم "البديل"

تاريخ النشر: 26/12/2021
1443
منذ سنتين
صباحات الهلال| أعيدوا خيسوس.. سخرية النصر وانتقادات للمهاجم "البديل"

تسيطر حالة من الحزن على جماهير نادي الهلال، بعد الخسارة المفاجئة التي تعرض لها الفريق أمام الفتح في دوري المحترفين.

وخسر الهلال أمام الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الطرفين بالجولة 14 من الدوري السعودي، على ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز".

وتعالت مطالب جماهير الهلال بضرورة إقالة المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، في ظل النتائج السلبية التي يحققها في دوري المحترفين، حيث تجمد رصيد عند النقطة 21، بعد خساراتين أمام النصر والفتح في المسابقة.

وكتب أحد الجماهير، أن التفكير في الجزيرة الإماراتي، أو أوكلاند سيتي كخطوة لمواجهة تشيلسي الإنجليزي في مونديال الأندية، يعد مستبعدا، بعد الخسارة من الفتح في الدوري.

وتابع، أن الهلال يعاني من حالة فنية سيئة، الجميع مشارك فيها مدرب ولاعبين، فالدفاع شوارع وجارديم خبص كعادته والإدارة ساكتة بلا حراك لإنقاذ الزعيم.

وتعرض صالح الشهري مهاجم الهلال، لانتقادات من الجماهير، مطالبينه بتغيير قناعته أنه لاعب بديل فقط، ويجب عليه أن يتطور في الفترة المقبلة.

وطالب أحد الجماهير، بضرورة عودة الأداء الفني الذي قدمه الزعيم تحت قيادة البرتغالي خورخي خيسوس مدرب الفريق الأسبق.

وحرصت جماهير النصر على السخرية من هزيمة الهلال، فكتب أحد الجماهير أنه منشكح من خسارة الزعيم، متمنيا الفوز لفريقه في مباراة اليوم أمام الحزم.

موعد مباراة الهلال القادمة

يستعد الهلال لمواجهة الفيصلي في الجولة 15 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يوم الجمعة المقبل، الموافق 31 ديسمبر في السادسة وخمسة دقائق بتوقيت مكة المكرمة، في مدينة المجمعة الرياضية.

اقرأ أيضا

تاليسكا "يفاجئ" جماهير النصر.. ويسخر من الهلال بـ"كلمة واحدة"

رسالة نارية من المريسل لابن نافل.. "اترك الرئاسة لأسطورة الهلال"

حمل تطبيق سعودي الآن