ترحيب رسمي بـ"انتقال حارس وست هام إلى النصر".. مجانا

تاريخ النشر: 26/12/2021
3149
منذ سنتين
ترحيب رسمي بـ"انتقال حارس وست هام إلى النصر".. مجانا

ترددت أنباء صحفية في الساعات القليلة الماضية من اليوم السبت، بشأن إمكانية وصول حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، إلى النصر.

والنصر، يبحث عن حارس مرمى، قادر على قيادة الفريق الأول مع المدرب الأرجنتيني ميغيل أنخيل روسو، خاصة مع تقدم المخضرم وليد عبد الله، في العمر، مع قلة الخبرة التي يمتلكها كل من نواف العقيدي وأمين بخاري.

وذكرت مصادر نصراوية، أن العالمي يضع اسم الحارس البولندي لوكاس فابيانسكي، نجم وست هام، على طاولة المطلوبين في يناير القادم 2022.

وفي هذا السياق، أشار موقع hammers.news البريطاني، إلى أن المدير الفني ديفيد مويس، مدرب وست هام يونايتد، لا يمانع أبدًا في رحيل الثلاثي الأرجنتيني مانويل لانزيني، البولندي لوكاس فابيانسكي والأوكراني أندريه يارمولينكو.

وشدد على أن فابيانسكي، يستطيع أن يرحل مجانًا عن النادي اللندني، صيف 2022، إذ يدخل الفترة الحرة في يناير المقبل.

ويتعين على النصر، دفع مبلغ زهيد جدًا، حال أراد الرئيس مسلي آل معمر، استقدام البولندي المخضرم إلى صفوف الفريق، مطلع عام 2022.

فابيانسكي البالغ من العمر 36 عامًا، ينشط في منافسات الدوري الإنجليزي، منذ 15 عامًا، بالتحديد من انضمامه إلى أرسنال عام 2007، قبل أن يشد الرحال إلى سوانزي سيتي، عام 2014، ووست هام يونايتد، عام 2018.

اقرأ أيضا

تعليق "يستفز" النصر.. ماذا قال حمد الله عن "انضمامه" إلى الاتحاد؟

تاليسكا "يفاجئ" جماهير النصر.. ويسخر من الهلال بـ"كلمة واحدة"

حمل تطبيق سعودي الآن