الفتح ينذر بإقالة جارديم.. ثلاثية تهز الهلال في الملز

تاريخ النشر: 25/12/2021
210
منذ سنتين
الفتح ينذر بإقالة جارديم.. ثلاثية تهز الهلال في الملز

حقق فريق الكرة بنادي الفتح، فوزًا مثيرًا على مضيفه الهلال بنتيجة (3-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم البيروفي أندريه كاريلو بالهدف الأول للهلال في الدقيقة 12، بتسديدة أرضية على حدود منطقة الجزاء، لتستقر الكرة في الزاوية اليسرى من الحارس ماكسيم كوفال.

ورد مراد باتنا بهدف التعادل للفتح سريعًا في الدقيقة 16، بعد استقبال ركلة ركنية، ليخطف الكرة من حارس الهلال عبد الله المعيوف، ويودع الكرة في الشباك.

وأحرز سفيان بن دبكة الهدف الثاني للفتح في الدقيقة 71، بركلة مزدوجة داخل منطقة الجزاء، لتدخل الكرة الشباك من الزاوية اليسرى.

ووقع بافيتمبي جوميز على هدف التعادل للهلال في الدقيقة 75، بعد استغلال خطأ فادحًا من حارس الفتح أثناء محاولة التقاط الكرة، ليودع الكرة برأسه في الشباك.

وأضاف باتنا بالهدف الثالث للفتح من ركلة جزاء على طريقة "بانينكا"، في الدقيقة 87 من عمر المباراة.

ورفع الفتح رصيده إلى 16 نقطة، ليقفز إلى المركز الثامن في ترتيب دوري المحترفين، بينما تجمد رصيد الهلال عند 21 نقطة، في المركز الرابع.

أبرز لقطات المباراة

وفي الدقيقة 31، تعرض مدافع الفتح فهد الحربي للإصابة، ليشارك محمد خليفة السعيد بديلًا له.

وفي الدقيقة 37، أهدر صالح الشهري، مهاجم الهلال، فرصة هدف محقق، بعد تلقي تمريرة عرضية، ليسدد كرة بالكعب، وتمر الكرة بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 42، أهدر صالح الشهري أخطر فرص الهلال في المباراة، بعد تلقي تمريرة من موسى ماريجا، لتتخطى الكرة الحارس، وتصل إلى الشهري المنفرد الذي سدد الكرة بغرابة فوق العارضة.

ومع انطلاق الشوط الثاني، شارك سالم الدوسري بديلًا لأندريه كاريلو، بعد معاناة الأخير من آلام في العضلة الخلفية.

وفي الدقيقة 56، وجه مراد باتنا تسديدة خطيرة داخل منطقة الجزاء، قبل أن يتألق المعيوف في التصدي للكرة ببراعة.

وفي الدقيقة 58، تلقى سالم الدوسري "الهلال" تمريرة من موسى ماريجا، ليسدد كرة داخل منطقة الجزاء، قبل أن تمر بغرابة بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 90+، كاد عثمان العثمان "الفتح" أن يسجل هدفًا بعد مروره من الحارس الهلالي، ليسدد الكرة داخل منطقة الجزاء، قبل أن ينجح المعيوف في إبعاد الكرة.

اقرأ أيضا

"ماذا يحدث مع الفتح؟".. إصابة جديدة في مباراة الهلال

"الخلفية" تطيح بنجم الهلال خارج مباراة الفتح

حمل تطبيق سعودي الآن