احتفالات النجوم بأعياد الميلاد| جورجينا تسرق قلوب عائلة رونالدو ونجم برشلونة ينقذ الفقراء

تاريخ النشر: 25/12/2021
339
منذ سنتين
احتفالات النجوم بأعياد الميلاد| جورجينا تسرق قلوب عائلة رونالدو ونجم برشلونة ينقذ الفقراء

حرص نجوم كرة القدم بمختلف دول العالم، بالاحتفال بأعياد الميلاد "الكريسماس"، على طريقتهم الخاصة وذلك من خلال نشر صور خاصة لهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

يذكر أن النجوم في مختلف دول العالم يعيشون بهجة الاحتفال بأعياد الميلاد أو "الكريسماس"، حيث يزينون بيوتهم ويتبادلون الهدايا للاحتفال بهذه المناسبة السنوية.

ويستعرض "سعودي سبورت" احتفال العديد من النجوم بأعياد الميلاد "الكريسماس"..

1- احتفال خاص من ليونيل ميسي مع زوجته:

نشرت أنتونيلا، زوجة الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان، صورة تجمعهما، يظهرا بها أمام شجرة كريسماس كبيرة في منزلهما.

وعلقت أنتونيلا، على الصورة المنشورة بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور "إنستجرام" قائلًا: "عيد ميلاد مجيد".


2- رونالدو يحتفل مع عائلته:

أحتفل البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الأول بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بأعياد الميلاد مع عائلته، من خلال ارتداء اللون الأحمر المميز بتلك المناسبة.

ونشر رونالدو، صورة عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعى لتبادل الصور "إنستجرام"، خلال احتفاله بالكريسماس مع عائلته، وعلق عليها قائلا:" بكل قلب ، أتمنى لكم جميعًا عيد ميلاد سعيد".


3 نيمار يحتفل بأعياد الميلاد مع أسرته:

احتفل نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان، بأعياد الميلاد المجيد، مع أسرته في دولة البرازيل، ونشر مجموعة من الصور مع أسرته على "إنستجرام".

وجاءت رسالة نيمار لأسرته، قائلًا: "كان اليوم هو يوم زيارة العائلة وخاصة جدتي بيري (هذه الشخصية الرائعة والجميلة والرائعة)، إن لحظات كهذه تستحق كل جهد بذلته للوصول إلى هنا وإتاحة الفرصة لي لتقديم شيء أفضل لعائلتي، هذا لا يقدر بثمن ما يهمني حقًا هو رؤية العائلة والأصدقاء سعداء".



4- كورتوا يحتفل مع زوجته:

يحتفل البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، بعيد الميلاد مع شريكه الأخير عارضة الأزياء الإسرائيلية ميشال جيرزيج، في دبي.

ونشر صورة تجمعهما أمام شجرة كريسماس كبيرة، وعلق عليها قائلًا: "عيد ميلاد مجيد للجميع! نتمنى للكل إجازة سعيدة مع أحبائك".


5- سواريز يحتفل مع أبنائه:

- احتفل لويس سواريز، مهاجم أتلتيكو مدريد، بعيد الميلاد مع زوجته وأبنائه، ونشر صورة للإحتفال عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق عليه قائلًا:"عيد ميلاد مجيد جدا للجميع".


6- كوتينيو يحتفل بأعياد الميلاد بطريقته الخاصة:

قرر البرازيلي فيليب كوتينيو، نجم الفريق الأول بنادي برشلونة الإسباني، بتوزيع المواد الغذائية إلي الفقراء والمحتاجين في مسقط رأسه بالبرازيل، بعد حصوله على أجازة من برشلونة للإحتفال بأعياد الميلاد.


اقرأ أيضا

ثقافة مبابي الإنجليزية تنهي أزمة ميسي وليفاندوفيسكي في حفل الكرة الذهبية

صورة كوميدية.. كوزمين يطالب بـ"ميسي في الاتحاد"

حمل تطبيق سعودي الآن