مفاجأة.. أرسنال يخطط لضم إيكاردي وبيع أوباميانج في ميركاتو الشتاء

تاريخ النشر: 25/12/2021
76
منذ سنتين
مفاجأة.. أرسنال يخطط لضم إيكاردي وبيع أوباميانج في ميركاتو الشتاء

يدرس مسئولو نادي أرسنال الإنجليزي فتح باب الرحيل أمام الجابوني بيير أوباميانج هداف ومهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل بشكل نهائي.

وشهدت الساعات الأخيرة وضع إدارة أرسنال سيناريو بيع أوباميانج 31 عاما على خلفية خلافاته مع ميكيل أرتيتا المدير الفني في الفترة الماضية والتي دفعت الأخير لتجميد اللاعب عن المباريات والتدريبات بخلاف سحب شارة القيادة منه على خلفية اعتراض اللاعب على تعليماته وتحدثه بشكل غير لائق مع المدرب.

وتعول إدارة أرسنال حاليا على فكرة تسويق أوباميانج بشكل جيد في الميركاتو الشتوي والحصول على قيمة مالية لا تقل عن 50 مليون يورو أملا في دعم خزينة المدفعجية بشكل كبير من أجل التعاقد مع رأس حربة بديل في الفترة المقبلة.

وكان أرتيتا منح إدارة أرسنال الضوء الأخضر لفتح باب بيع أوباميانج خاصة في ظل ارتباط الأخير برحلة السفر إلى الكاميرون لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية برفقة منتخب بلاده الشهر المقبل والغياب لفترة طويلة عن الفريق في البريميرليج.

ووضع أرتيتا في وقت سابق خيار استعارة الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي لنصف موسم على رأس الاحتياجات لدعم هجومه ببديل أوباميانج مستقبلا أملا في المنافسة على مقعد داخل منطقة المربع الذهبي للدوري خاصة في ظل غياب إيكاردى عن صفوف الفريق الباريسي.

ويحتل أرسنال حاليًا المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 32 نقطة.

اقرأ أيضا

قرار صارم.. يوفنتوس يحسم موقفه النهائي من التعاقد مع أوباميانج

مرحبا بكوتينيو في أرسنال.."نجم برشلونة يعود لإنجلترا"

حمل تطبيق سعودي الآن