مفاجأة| مانشستر يونايتد "يؤمن" مستقبل نجمه حتى 2026.. رسميا

تاريخ النشر: 25/12/2021
170
منذ سنتين
مفاجأة| مانشستر يونايتد "يؤمن" مستقبل نجمه حتى 2026.. رسميا

أصدر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بيانًا رسميًا، أعلن فيه تجديد عقد السويدي أنتوني إيلانجا، مهاجم الفريق الكروي الأول، ليستمر مع الشياطين الحمر لفترة طويلة الأمد.

وخاض اللاعب أنتوني إيلانجا، صاحب الـ19 عامًا، خمس مباريات مع الفريق الأول منذ ظهوره الأول في مايو 2021 وسجل هدفاً في أول مباراة له في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ولفرهامبتون في اليوم الأخير من الموسم الماضي.

وأكد نادي مانشستر يونايتد، في بيانه: "أنه تم توقيع أنتوني إيلانجا، على عقد جديد يربطه بالنادي حتى يونيو 2026، مع إمكانية التمديد لعام إضافي".

وعلق أنتوني إيلانجا، على توقيع عقده مع مانشستر يونايتد، قائلًا: "طالما كان طموحي الأكبر هو اللعب لمانشستر يونايتد، أنا ألعب في مستوى عالي هنا، وهذا العقد الجديد يمثل لحظة أخرى مهمة في رحلتي".

واستكمل: "هذه هي البيئة الأفضل للخطوة التالية، أنا أتعلم الكثير كل يوم من مدربين ولاعبين مميزين، أنا سعيد للغاية بثقة النادي في تطوري".

واختتم أنتوني إيلانجا، قائلًا: "أريد أن أشكر عائلتي والأجهزة الفنية على دعمهم المستمر لي، أعلم أن الالتزام والعمل الجاد هما السبيل للحصول على فرصة في هذا النادي الرائع، ولا يسعني الانتظار حتى أواصل التطور هنا المجد للرب دائمًا".

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يحل أزمة الدفاع عن طريق ضم نجم تشيلسي

تطور هام في مستقبل بوجبا مع مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن