الشلهوب "يكذب" اتهامات الهلال.. ويرد على أزمات النصر ومصير الدوري

تاريخ النشر: 24/12/2021
3384
منذ سنتين
الشلهوب "يكذب" اتهامات الهلال.. ويرد على أزمات النصر ومصير الدوري

حرص محمد الشلهوب نجم المنتخب السعودي والهلال السابق، لتوجيه رسائل عديدة وتحدث عن ظروف اعتزاله ومن يتوج بالدوري السعودي ونادي النصر.

ومر على اعتزل الموهوب محمد الشلهوب، نجم الهلال والكرة السعودية، أكثر من عام حيث ودع الساحرة المستديرة في سبتمبر من عام 2020.

وقال محمد الشلهوب في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "صدى الملاعب": " الهلال يعني لي كل شي ، وهو كل حياتي، الجيل الحالي في الهلال هم أساطير النادي وجارديم أفضل مدرب".

وأشار نجم الهلال السابق، إلى صعوبة توقع بطل دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الجاري، لافتا أن المسابقة سوف تحسم في الإسبوع الأخير.

وعلق على ما يتردد في الشارع الرياضي السعودي بشأن رفضه العودة للعب بعد إعلان اعتزاله رسميا، قائلا: "كنت مستعد للتراجع عن الاعتزال والذهاب سيراً إلى الملعب عندما طالبني الهلال بذلك في نسخة آسيا عام (2020)، ولكن الاتحاد الآسيوي هو من رفض الأمر".

وعن الأزمات المتتالية للنصر خلال الفترة الماضية، رفض الشلهوب التعليق، قائلا: "لديهم نجوم كبار ومسؤولين على مستوى عالي وأنا لن أشخص ظروف المنافس، هم أدروى بظروفهم".

وفي الختام أثنى الإعلامي مصطفى الأغا على تصريحات الشلهوب، قائلا: " لقاء محمد الشلهوب درس لكل لاعب.. برغم أنه أكثر نجم سعودي متوج بالألقاب ولكنه لم يدخل في كلمة جدلية واحدة، سواء عن النصر أو المنتخب السعودي".

اقرأ أيضا

بعد السقوط أمام النصر.. محمد الشلهوب "يدعم" نجوم الهلال

الشلهوب يتحدى: الهلال "سيكسب" النصر.. وجارديم مدرب كبير ولكن يحتاج للوقت

حمل تطبيق سعودي الآن