النصر في 24 ساعة.. انتقام من بن نافل بـ"تجديد عقد وضم ثنائي الهلال"

تاريخ النشر: 24/12/2021
23713
منذ سنتين
النصر في 24 ساعة.. انتقام من بن نافل بـ"تجديد عقد وضم ثنائي الهلال"

يبدو أن سوق الانتقالات الشتوي القادم "يناير 2022"، سيكون الأسخن في الملاعب السعودية، خاصة بعد الأخبار المتسارعة، خلال الساعات القليلة الماضية.

وأعلنت بعض الأندية، عن صفقات رسمية بالفعل، قبل فتح باب الميركاتو رسميًا، حيث خطف الاتحاد، الهداف المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، بينما ضم الهلال، الظهير الأيمن الشاب سعود عبدالحميد.

وفي هذا السياق، نجح نادي النصر، خلال 24 ساعة فقط، في الانتقام من الهلال، بقيادة رئيسه فهد بن نافل، الذي حاول التعاقد مع عبدالله الخيبري، متوسط ميدان العالمي، في الشتوية.

أيضًا، بن نافل توصل إلى اتفاق مع عبدالرحمن العبيد، ظهير أيسر نادي النصر، لضمه إلى صفوفه، لمدة 3 سنوات ونصف، بداية من يناير القادم.

- إذًا.. كيف انتقم النصر من فهد بن نافل؟!

وفقًا لما ذكره عدد كبير من الإعلاميين، فإن الانتقام النصراوي، من الهلال ورئيسه؛ جاء على النحو التالي:

1- تجديد عقد..

نجح مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، في التوصل إلى اتفاق مع عبدالله الخيبري، لتجديد عقده، بعد أن كان قريبًا جدًا من التوقيع مع الهلال.

وأعلن الإعلامي سعد آل فراج، بالإضافة إلى برنامج "رياضة سكوب"، أن الخيبري، سيوقع على عقود جديدة تربطه بقلعة العالمي، لمدة 3 سنوات.

2- صفقة مزدوجة..

أيضًا، أصبح النصر، قريبًا من التعاقد مع متوسط الميدان محمد كنو والظهير الأيمن محمد البريك، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

وكشف الإعلامي الرياضي وليد الصيعري، عن رفض كنو، العرض المقدم من الهلال، لتجديد عقده 3 سنوات، مقابل 7 ملايين ريال سنويًا.

وحسب تقارير صحفية، فإن اللاعب البالغ من العمر 27 سنة، تحصل على عرض مغرٍ للغاية من النصر، لضمه إلى صفوفه.

ومن ناحيته، فإن الإعلامي إبراهيم الفريان، حذر من احتمالية انتقال البريك، الذي يدخل الفترة الحرة من عقده في يناير، إلى النصر، بعد تعثر التوصل إلى اتفاق مع الهلال، للتجديد.

اقرأ أيضا

الهلال يتعاقد مع "محترف" الأهلي.. صفقة الموسم المفاجئة

جارديم يستغنى عن نجم الهلال.. "البلطان يريده والأهلي الأقرب"

حمل تطبيق سعودي الآن