"شيشة" نجم الهلال وركلة حامدي وعلم البليهي.. صور أثارت الجدل في 2021

تاريخ النشر: 23/12/2021
436
منذ سنتين
"شيشة" نجم الهلال وركلة حامدي وعلم البليهي.. صور أثارت الجدل في 2021

قارب عام 2021 على نهايته، ورصدت الكاميرات لحظات لا تنسى على الرياضة السعودية، حفرتها الصور في الأذهان بين ذكريات حزينة وفرحة فاقت التوقعات خلال العام الجاري.

ويستعرض "سعودي سبورت" صورا لحصاد اللقطات الرياضية المثيرة في السعودية عام 2021..

1- هنأ سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، مسؤولي ولاعبي فريق الهلال بالتتويج ببطولة دوري أبطال آسيا 2021، إنجاز للوطن، وظهورهم المشرف في البطولة، والتأهل لكأس العالم للأندية، مشيرًا سموه إلى أهمية الاستمرار في بذل المزيد من الجهد لرفع اسم المملكة عالياً في المحفل العالمي.


2- علم البليهي في مرسول بارك، عقب انتهاء مباراة ديربي القرن بين الهلال والنصر بالدور قبل النهائي من دوري أبطال آسيا، قام مدافع الزعيم بإحضار علم ناديه، وغرزه في وسط ملعب مرسول بارك، لتبدأ اشتباكات بالأيدي بين لاعبي الفريقين، إذ اعترض لاعبو العالمي على تصرف البليهي واعتبروه إهانة.


3- أثارت صورة لخلية نحل في ملعب مرسول بارك خلال مباراة المنتخب السعودي ونظيره الفلسطيني في تصفيات آسيا، وشهدت المباراة عودة الجماهير إلى المدرجات، بعد غياب استمر لمدة عام كامل، بسبب فيروس كورونا.
اللافت في المباراة لم يكن حضور الجماهير فقط، وإنما رصدت الكاميرات وجود خلية نحل كبيرة، في مشهد أثار الجدل، بملعب مرسول بارك.


4- خناقة بيريرا مع جارديم
شهدت مباراة ديربي الرياض بين الهلال والنصر، اعتراض بيريرا بطريقة غير لائقة على تبديله خلال الشوط الثاني، وهو ما فجر أزمة بين المدرب واللاعب.


5- اعتداء سالم الدوسري على أنسيلمو

احدثت حالة سالم الدوسري، والذي كان قد تداخل بقوة مع لاعب النصر أنسيلمو، حيث أصابه في رأسه خلال المباراة التي حسمها العالمي لصالحه بهدفين نظيفين، الجدل حيث لم يتحصل علي إنذار، ما فتح الباب لانتقادات عنيفة طالت نجم الهلال، ومطالبات بإيقافه.


6- إغماء جوميز أمام القادسية
تعرض الفرنسي بافيتيمبي جوميز، نجم نادي الهلال، للإغماء خلال مباراة فريقه ضد القادسية، في المباراة التي جمعت الفريقين، في إطار مباريات الجولة 24 من الدوري السعودي للمحترفين في مارس 2021.



7- قدم طارق حامدي في نهائي أولمبياد طوكيو

سحق لاعب المنتخب السعودي للكاراتيه، طارق حامدي، منافسه الإيراني في نهائي البطولة الآسيوية، وحصد الميدالية الذهبية.


8- عبد العزيز بن تركي الفيصل بزي فورمولا 1

قام صاحب السموّ الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة في المملكة العربيّة السعوديّة بقيادة سيارة ويليامز "اف.دبليو07" الأسطوريّة.


9- فييتو على البحر يدخن "الشيشة"

اللاعب الأرجنتيني لوسيانو فييتو نشر فيديو عبر خاصية "ستوري" في إنستجرام، ظهر خلاله مستمتعًا بالتواجد أمام البحر، ولم تكن هنا المشكلة، بل كانت في وجود "شيشة" أو "أرجيلة" أمامه وهو ممسك بالخرطوم الخاص بها، مما يُعطي انطباعًا أنه "يشيش".

10- نواف التمياط "يطمس" علم الكيان الصهيوني

كطس الكابتن نواف التمياط علم الكيان الصهيوني من قميصه الذي شارك به في مباراة استعراضية بين "أساطير العرب" ضد "أساطير العالم" في قطر.


11- إصابة حسان تمبكتي

مشهد أقل ما يوصف بالمروع عاشته جماهير كرة القدم السعودية، بعد سقوط مدوٍ للنجم حسان تمبكتي خلال مباراة منتخب السعودية أمام أوزباكستان في التصفيات المزدوجة لبطولتي كأس أمم آسيا وكأس العالم.


اقرأ أيضا

أطفال برشلونة يصنعون المجد في 2021

صور 2021| دموع برشلونة وإصابات مميتة وسط أغرب الانتقالات في التاريخ

حمل تطبيق سعودي الآن