فهد المولد.. من بطل الأزمات لنجم الشباك في الاتحاد

تاريخ النشر: 23/12/2021
661
منذ سنتين
فهد المولد.. من بطل الأزمات لنجم الشباك في الاتحاد

رغم فترة "الشد والجذب" بين إدارة الاتحاد وفهد المولد، نجم الفريق، إلا أن الدلائل والمعلومات الواردة من قلعة العميد، تُشير إلى أن اللاعب، سيستمر ضمن كتيبة النمور، فترة أخرى.

وشهدت علاقة المولد بالاتحاد، حالة من الشد والجذب، الفترة الماضية؛ بسبب المشاكل التي أثارها اللاعب، وكادت تُنهي العلاقة بين الطرفين، خاصة وأن جمهور العميد، أبدى سخطه وغضبه من النجم الدولي، أكثر من مرة هذا الموسم، والعام الرياضي الماضي؛ بسبب أزماته المتواصلة.

وتوقع البعض أن يرحل المولد عن الاتحاد، لكن الأنباء الواردة من قلعة العميد، تؤكد أن اللاعب مُستمر مع الفريق، بعدما حسم موقفه بالتأكيد على أنه لن يرحل حاليًا، من الفريق.

وأبلغ فهد المولد، مسؤولي العميد، بقراره النهائي، بخصوص تمديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وشدد اللاعب على إنه يرغب في البقاء.

ولعب فهد المولد، في 10 مباريات خلال الموسم الجاري، وسجل هدفين وصنع مثلهما، بقميص نادي الاتحاد.

ويسعى مسئولو الاتحاد، لتمديد عقد فهد المولد، لمدة موسمين، من أجل استمرار صاحب الـ27 عامًا بصفوف الفريق، بناءً على رغبة الروماني كوزمين كونترا، المدير الفني للإتي، وهي الرغبة التى تتماشى مع رغبة اللاعب نفسه.

وبعيداً عن أزماته السابقة ، فإن المولد يُعد أحد العناصر الأساسية في تشكيلة الإتي، الفترة الماضية؛ فهو لاعب مؤثر مع الفريق، بفضل إمكانياته الفنية العالية، وقدراته التي جعلته واحداً من أفضل "الأجنحة" في الدوري السعودي، الموسمين الماضيين.

حمل تطبيق سعودي الآن