ريال مدريد بطل الشتاء في الليجا.. أرقام مرعبة لفريق أنشيلوتي

تاريخ النشر: 22/12/2021
84
منذ سنتين
ريال مدريد بطل الشتاء في الليجا.. أرقام مرعبة لفريق أنشيلوتي

قبل جولة واحدة من نهاية الدور الأول للدوري الإسباني الممتاز لموسم 2021-2022 حسم فريق ريال مدريد قريبا لقب بطل الشتاء ووضع القدم الأولى في رحلة استعادة لقب بطل الليجا.

ونجح ريال مدريد في تدشين ضربة بداية رائعة له في الموسم الجاري منذ قدوم مديره الفني كارلو أنشيلوتي أعاد معها الكثير من الهيبة الكروية للفريق الملكي بعد فترة غياب على الصعيد المحلي.

ويملك ريال مدريد مع أنشيلوتي مجموعة من الأرقام القوية أصبح معها المرشح الأول في حصد لقب بطل الليجا خلال النسخة الجارية واستغلال رحيل النجم الكبير ليونيل ميسي عن برشلونة قبل بداية الموسم.

13 فوزا في 18 لقاء

وخاض ريال مدريد حتى الأن 18 مباراة – تتبقى له مباراة في الدور الأول- حقق خلالها 13 انتصارا وتعادل 4 مرات وخسر مباراة واحدة وهو الأكثر تحقيقا للانتصارات بين جميع الفرق والأقل خسارة في نفس الوقت ووصل إلى 43 نقطة في المركز الأول بفارق 5 نقاط عن إشبيلية الوصيف وهو ما يؤمن له حصد لقب بطل الشتاء.

الملكي أقوى من البارسا من مزايا الموسم الجاري للريال ابتعاده بفارق كبير عن أهم غريمين له وهما أتلتيكو مدريد الخامس برصيد 29 نقطة من 17 مباراة وبرشلونة الذي حصد 28 نقطة فقط في 18 مباراة أي لديه فارق نقاط 15 نقطة تفصله ريال مدريد عن غريمه اللدود برشلونة وبات معها الفريق الملكي قريبا بشدة من حصد لقب الليجا في النسخة الجارية.

دويتو جونيور وبنزيما

ويملك ريال مدريد حاليا أقوى هجوم في الليجا وهي ميزة إيجابية ساهمت في استعادته الكثير من هيبته الكروية، يتصدرهم هداف الدوري كريم بنزيما رأس الحربة المخضرم وسجل 13 هدفا في 18 مباراة يليه البرازيلي فينسيوس جونيور الجناح الأيسر الموهوب وسجل 10 أهداف وساهم في 9 أهداف وباتا أخطر دويتو في الفريق.

اقرأ أيضا

تسريب موقف نيمار من المشاركة مع سان جيرمان أمام ريال مدريد

مفاجآت في تشكيل ريال مدريد أمام أتلتيك بيلباو بالدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن