التفاصيل الكاملة لصراع الاتحاد والأهلي على مدافع المنتخب المصري

تاريخ النشر: 22/12/2021
309
منذ سنتين
التفاصيل الكاملة لصراع الاتحاد والأهلي على مدافع المنتخب المصري

بات محمود الونش، مدافع نادي الزمالك والمنتخب المصري لكرة القدم، محل صراع شرس، يدور حاليًا بين ناديي الاتحاد والأهلي، للتعاقد معه في نهاية الموسم الجاري، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكتبت الساعات الأخيرة، إجراء مسئولي الاتحاد، مفاوضات شفهية مع الونش "26 عامًا"، خلال تواجده في السعودية، لأداء فريضة العمرة، ورحب بالصفقة، ولكن بعد التفاوض الفوري مع إدارة الزمالك، في المستقبل، في ظل ارتباطه بعقد ساري المفعول، حتى يونيو عام 2025 .

ويأتي التفاوض من جانب إدارة الاتحاد، هو الثاني من نوعه بعد مفاوضات أخرى أجراها النادي الأهلي مع الونش، للتعاقد معه في يناير المقبل، أو مع نهاية الموسم الجاري، ورصد النادي راتبًا سنويًا، يصل إلى مليون و500 ألف دولار، يحصل عليها اللاعب في حال موافقته.

ويمثل الونش، أمل ناديي الاتحاد والأهلي، في دعم الدفاع لدى أيًا منهما، في حال إتمام التعاقد مع اللاعب المتألق بشكل لافت، برفقة الزمالك والمنتخب المصري، في الفترة الأخيرة، بات معها أحد أبرز المدافعين في مصر والوطن العربي، ويلعب بشكل أساسي في جميع المباريات.

وحدد مسئولو الزمالك، في وقتٍ سابق، 5 ملايين دولار حد أدنى للموافقة على بدء أية مفاوضات تخص رحيل الونش، لأي نادي خارج مصر في يناير المقبل، أو خلال فترة الانتقالات الصيفية بنهاية الموسم، وتعول كثيرًا على تسويق اللاعب، نظير مقابل مالي ضخم، لحل الأزمة المالية التي يمر بها النادي الأبيض، في الوقت الحالي.

اقرأ أيضا

من قطر.. نجم الأهلي المصري "يهرب" إلى النصر

النصر يفجر الميركاتو.. "خطف نجم الأهلي وضم ظهير ألمانيا الطائر"

حمل تطبيق سعودي الآن