مستجدات "نارية" في مستقبل ديمبيلي مع برشلونة

تاريخ النشر: 22/12/2021
223
منذ سنتين
مستجدات "نارية" في مستقبل ديمبيلي مع برشلونة

يستمر الحديث عن مستقبل الفرنسي عثمان ديمبيلي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، وإمكانية تجديد عقده أو الرحيل عن البرسا، خلال الفترة المقبلة، وفق لأخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم الأربعاء.

وحصل برشلونة الإسباني على توقيع عثمان ديمبيلي، في صيف 2017 قادمًا من صفوف فريق بوروسيا دورتموند، وينتهي عقد اللاعب مع البارسا في يونيو 2022.

الفترة الحالية تشهد مفاوضات مكثفة من قبل إدارة برشلونة مع ديمبيلي، من أجل تجديد عقده والاستمرار مع البرسا أطول فترة ممكنة.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، عن مستجدات نارية في مستقبل ديمبيلي، مع برشلونة، بإن المهاجم قرر البقاء مع برشلونة وتجديد عقده.

الصحيفة، شددت على أن ديمبيلي اتخذ قرار حاسم بالاستمرار مع برشلونة ولا يريد سماع أي عرض من أندية آخرى في الفترة الحالية.

وأشار التقرير إلى أن نادي برشلونة حدد يوم 31 ديسمبر المقبل كموعد نهائي لانتظار رد ديمبيلي، على تجديد عقده، بالرغم من حقيقة أن اللاعب قد أبلغ كل من تشافي ولابورتا بشكل خاص بنيته في الاستمرار.

واستكمل التقرير أنه لابد الوصول إلى اتفاق مع اللاعب من الناحية الاقتصادية لأن مطالبات المهاجم الأولية ليست في متناول الوضع الاقتصادي لنادي برشلونة.

واختتم التقرير أنه من المتوقع توقيع المهاجم الفرنسي عقد قصير مع برشلونة لمدة موسمين.

والجدير بالذكر أنه منذ انضمام "ديمبيلي"، إلى برشلونة شارك في 125 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 30 هدف، وصنع 22 تمريرة حاسمة.

اقرأ أيضا

رسالة عاطفية من تشافي لأطفال برشلونة رغم التعادل مع إشبيلية

تطور هام في انتقال فيران توريس إلى برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن