هنريكي.. بطل شائعات الرحيل وأهداف + 90 في الاتحاد

تاريخ النشر: 22/12/2021
191
منذ سنتين
هنريكي.. بطل شائعات الرحيل وأهداف + 90 في الاتحاد

رغم أهدافه القليلة مع الفريق إلا إنه يستحق لقب "بطل الدقيقة 90 في العميد" ..إنه البرازيلي برونو هنريكي، لاعب وسط الاتحاد الذي دائماً ما يفاجئ جمهور العميد بأهدافه القاتلة والحاسمة.

في مباراة الأتحاد الأخيرة بكأس الملك أمام الفتح مارس اللاعب البرازيلي هوايته المُفضلة وأنقذ فريقه من الخسارة أو الدخول في وقت إضافي وسجل هدفاً قاتلاً حصد به العميد تأشيرة ربع نهائي بطولة كأس الملك.

اللاعب البرازيلي سجل للاتحاد 4 أهداف منذ الإنتقال للعميد في أكتوبر 2020، ثلاثة منها في الوقت القاتل.

أول أهداف هنريكي القاتلة كان في مرمى الفتح بالدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع خلال مباراة الفريقين في ثاني جولات الموسم الماضي من الدوري السعدي للمحترفين ونجح اللاعب البرازيلي بهذا الهدف القاتل في إنقاذ العميد من الخسارة وأهدى له نقطة ثمينة بعدما إنتهت المباراة بالتعادل 2/2.

كما سجل هنريكي هدفاً في مرمى الرجاء المغربي في نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، خلال أغسطس الماضي.

وفي الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين سجل هنريكي هدفاً في الدقيقة 89 ليُنهي آمال النصر في التعادل، ليكتب فوز العميد 3ـ1 ، وأخيرًا نجح البرازيلي في تسجيل هدف قاتل للعميد في مرمى الفتح ليصعد الإتي لربع نهائي كأس الملك.

المُثير أن اللاعب البرازيلي من اللاعبين المُرشحين دائماً لرحيل عن صفوف الإتحاد ، ومع إقتراب كل فترة إنتقالات صيفية أو شتوية يتجدد الحديث عن رحيله بدعوى إنه غير مؤثر لكن مع ذلك يبقي هو بطل الأهداف القاتلة " ماركة + 90 " في العميد.

اقرأ أيضا

بكلمات من ذهب.. حجازي يوطد علاقته بجماهير الاتحاد

الاتحاد يحصل على توقيع نجم الدوري الإنجليزي.. الصفقة تمت

حمل تطبيق سعودي الآن