حسن معاذ: نادم على رفض الهلال.. ويكشف "ظلم" الأخضر السعودي في مونديال 2018

تاريخ النشر: 22/12/2021
299
منذ سنتين
حسن معاذ: نادم على رفض الهلال.. ويكشف "ظلم" الأخضر السعودي في مونديال 2018

أعرب حسن معاذ، لاعب العين السابق، أنه مازال يكن كل الولاء والانتماء الي نادي الشباب، ويعتبره له فضل كبير فيما وصل اليه.

وأكد معاذ في تصريحات صحفية لـ "الرياضية" أن الشباب، له فضل كبير عليَّ بعد الله، إذ أسهم في صناعة اسمي لاعبًا، مضيفًا: "أنا ابن نادي الشباب".

وأفاد لاعب العين والشباب السابق، أنه يتلقي عروض كثيرة في الفترة الحالية ولكنه لم يتفق مع أي نادٍ حتى الآن وأنتظر فترة الانتقالات الشتوية لتحديد وجهتي الجديدة.

وكشف اللاعب علي أن أكثر ماندم عليه في مسيرته الكروية كان التعاقد مع وكيل "خطأ " في بداية مشواري الكروي، والثاني عدم لعبي للهلال “زعيم آسيا”، خاصةً أنني كنت في صفوف البراعم في النادي، وكان يشرف علينا حينها فهد المصيبيح

ووصف اللاعب، علاقته بخالد البلطان رئيس الشباب ، مؤكدا أن البلطان أخ غال علي قلبه.

وعن تجربته مع نادي الاتحاد، أكد أنه نادٍ عزيز جدًّا على قلبه، وتمنَّي لو استمر في صفوفه لإثبات نفسي، وخدمة هذا الكيان الكبير، وكسب ثقة المسؤولين عنه، لكنَّ ظروف الفريق ونتائجه أحبطتني.

وعلق حسن معاذ علي الخروج المبكر من كأس العرب قائلاً " كنت أتمنى أن تكون المشاركة بالصف الاحتياطي للمنتخب الأول، لو حدث ذلك لكانت الفائدة أكبر، إذ إن البطولة أفضل تحضير للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم.

وتابع أن المشاركة بهذا الصف فغير مفيدة من وجهة نظري، في النسخ التي لم تكن مصنَّفةً من قِبل “فيفا” شاركنا بالمنتخب الأول، وعندما تمَّ تصنيف البطولة أرسلنا هذا المنتخب .

وفسر معاذ، تغيبه عن التواجد مع المنتخب بأن دوام الحال من المحال، وهذا أمرٌ طبيعي في كرة القدم، لكن ما يزعجني حقًّا عدم وجودي مع المنتخب في كأس العالم في روسيا.

وأضاف: "كان من حقي اللعب للأخضر وقتها، فقد أسهمت في تأهله إلى المونديال وبشهادة الجميع، ولا أعلم سر غيابي لكن هذا الأمر أحزنني كثيرًا، إذ رغبت بشدة في المشاركة في المونديال".

اقرأ أيضا

حسن معاذ: أعشق الهلال.. وظلموني في الاتحاد

حسن معاذ: المقياس هو الآداء لا "العمر".. ولم أنجح مع الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن