هاسي يثير قلق الأهلاوية.. ويؤكد: الشباب أقوى من الهلال والنصر

تاريخ النشر: 21/12/2021
917
منذ سنتين
هاسي يثير قلق الأهلاوية.. ويؤكد: الشباب أقوى من الهلال والنصر

أثارت تصريحات بيسنيك هاسي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قلق جماهيره بشأن حظوظ الراقي في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

حسم الأهلي التأهل على حساب الفيصلي في اللحظات الأخيرة بالضربة القاضية لتنتهي المباراة بفوز الراقي بهدفين مقابل هدف، في دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

وبهذه النتيجة يتأهل الأهلي رسميا إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك، ليواجهة فريق الشباب، منتصف شهر فبراير المقبل.

وقال بيسنيك هاسي في تصريحات بعد مباراة الفيصلي: "في هذا النوع من المباريات يجب أن تُظهر شخصيتك، الأخطاء واردة من قبل اللاعبين ولكن يجب أن يلعبوا بروح عالية".

وأضاف مدرب الأهلي: "في الشوط الثاني أظهر لاعبونا الروح العالية و الرغبة القوية في تحقيق الفوز و هذه هي شخصية الأهلي الحقيقية".

وواصل هاسي: "أخبرت اللاعبين بين الشوطين بأن الروح الحقيقية يجب أن تظهر حتى نحقق التأهل و تمكنوا من ذلك، مع كامل الاحترام للفيصلي ولكنهم صنعوا فرص كثيرة فقط بسبب أننا لم نجد أنفسنا في الشوط الأول".

وأثار مدرب الأهلي قلق جماهيره، قائلا: "حظوظنا في كأس الملك مازالت غير واضحة، و سنأخذ كل مباراة على حده، الشباب أقوى فريق هذا الموسم ويقدم كورة ممتعة ويملك جودة عالية في الفريق"، في أشارة إلى تفوق الليوث على الهلال والنصر. 

اقرأ أيضا

هاسي يحسم موقف نجم الأهلي من مباراة الاتفاق

الأهلي يبحث خطة "الخروج الأمن" لإقالة هاسي بسبب شرط الـ2 مليون

حمل تطبيق سعودي الآن