هدف الأهلي... قصة "أخطر" صفقات الاتحاد في 2022

تاريخ النشر: 21/12/2021
1003
منذ سنتين
هدف الأهلي... قصة "أخطر" صفقات الاتحاد في 2022

يبدو نادي الاتحاد، عازمًا بشدة، على تحسين قائمة الفريق الأول لكرة القدم، في شهر يناير القادم 2022، الأمر الذي بدأ، بالحصول على خدمات النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، قادمًا من النصر، بينما يستمر، وفق آخر المستجدات الصحفية الواردة صباح اليوم الثلاثاء، بالتعاقد المحتمل مع أحد أهداف الأهلي.

والاتحاد يعيش أفضل أيامه مع المدرب الروماني كوزمين كونترا، بعدما وصل إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بجانب تصدر جدول الترتيب في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

بحسب تقارير صحفية واردة من مصر، بات النجم محمود حمدي الونش، مدافع الزمالك، مطلوبًا في الاتحاد، بعد أن كان هدفًا قديمًا في الأهلي.

- صورة جدلية: اسم الونش، بدأ في التردد مرة أخرى في الشارع الرياضي السعودي، بعد أن التقط المصري صورة مع ياسر محروس، عضو مجلس إدارة الأهلي السابق في عهد عبد الإله مؤمنة.

- شرط جزائي: في الوقت ذاته، سربت وسائل إعلام مصرية، عقد الونش مع الزمالك، مع الإشارة إلى قيمة الشرط الجزائي، 80 مليون جنيه مصري، ما يعادل 19 مليون ريال سعودي.

- حجازي السر: يستهدف الاتحاد، صناعة فريق قوي، يبدأ من خط الدفاع، لذا راهن كثيرون بأن الرئيس أنمار الحائلي، يرغب في وضع الونش بجانب حجازي، بعد أن أثبت صاحب الـ26 عامًا، قدرته على صناعة شراكة ناجحة مع أحمد، حدث ذلك في منتخب مصر كثيرًا.

ويأمل الاتحاد، تقوية الدفاعات بعد أن انتهى الحديث بشأن خط الهجوم الناري، المكون من حمد الله، رومارينيو وإيجور كورنادو.

اقرأ أيضا

صورة كوميدية.. كوزمين يطالب بـ"ميسي في الاتحاد"

الهلال "يخطف" نجم النصر من الاتحاد.. تعرف على راتب العبيد في اليوم الواحد

حمل تطبيق سعودي الآن